أفضل أنواع الآلماس الملونة الطبيعية التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ايهما افضل الذهب ولا الالماس

  هذا السؤال يعتمد بشكل كبير على تفضيلات الشخص، حيث إن الذهب والألماس لهما قيمة مختلفة وتفاضلية وفقًا للأغراض المختلفة. إذا كان الحديث عن الجمال والبريق واللمعان، فإن الألماس يتميز بلمعانه العالي وبريقه المذهل، ويعد الألماس من الأحجار الكريمة الأكثر قيمة وتميزًا في العالم. أما إذا كان الحديث عن الاستثمار والتخزين الآمن للثروة، فإن الذهب يعتبر أكثر استقرارًا وأقل عرضة للتقلبات في الأسعار مقارنة بالألماس. كما أن الذهب يتمتع بسهولة التداول والتحويل إلى سيولة نقدية بسهولة وفي أي وقت. ولكن على الرغم من ذلك، فإن الألماس والذهب على حد سواء يمثلان قيمة استثمارية وتراثية وزخرفية، ويمكن استخدامهما بشكل متبادل في الحصول على فوائد مختلفة. لا يمكن الجزم بأي منهما كون ذلك يعتمد على ذوق الشخص واستخداماته المختلفة. فعلى سبيل المثال، يعتبر الذهب أكثر تميزاً وبريقاً في المجوهرات والأكسسوارات، بينما يعتبر الألماس أكثر جمالاً ولمعاناً في المجوهرات والخواتم. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر الذهب أكثر استقراراً وأقل عرضة للتقلبات في الأسعار مقارنة بالألماس، ولكن الألماس يمكن أن يكون قيمة أكبر في بعض الحالات، مثل ال
Click Here

أفضل أنواع الآلماس الملونة الطبيعية

الماس الملونة الطبيعية

تتوفر الماس الملونة الطبيعية في كل لون من قوس قزح وبعد ذلك بعض. بالنسبة لمعظم الأشخاص الذين يرغبون في الأحجار الملونة، هم الأكثر عرضة لتكون راضية عن الأحجار الكريمة منذ الألوان هي أكثر برضاهم. لكن بالنسبة لأولئك الذين يريدون الغريبة ويقدرون عليه، الماس الملونة الطبيعية تجعل خيارا مثيرا والفاخر. في الإعداد الصحيح، يمكن أن يكون تحفة التي يمكن أن تصبح قطعة الخاص بك التاريخ.

هذه المادة سوف أعطيكم بعض المعلومات الأساسية في أنواع مختلفة من الماس الملون.

مجوهرات ملونة ستون

عندما يفكر معظم الناس من المجوهرات والأحجار الملونة، عقولهم تتحول إلى الياقوت والياقوت، والزمرد، وفي معظم الحالات، سوف يكون على حق. ومع ذلك، من أجل متذوق المجوهرات، وأنها يجب أن تنظر أيضا في الأحجار الكريمة أجمل وألمع، ودائم للجميع - الماس! معظم الناس لا يدركون أن الماس يأتي في ألوان أخرى من واضح. وتدعو صناعة المجوهرات هذا الماس "الأبيض". ومع ذلك، فإن المجوهرات عشاق المعرفة يعلم أن بعض من الماس الأكثر جمالا في العالم تأتي في قوس قزح من الألوان. هذه الرواية أن تكشف بعضا من أسرار وراء الماس الملون - ندرتها، تكلفتها، والجمال الحقيقي.


"الطبيعية" الماس

أولا وقبل كل شيء، والماس الملونة مرغوبة كلها طبيعية. وهذا يعني أن الماس يخرج من الأرض لون هم مصقول لولا يتم التعامل أو تعديلها في أي وسيلة لاخراج أو تعزيز لونها. يجب أن تكون مصدقة الماس من قبل اي منهما في المختبر مثل GIA، AGS، أو IGI من أجل أن يسمى الطبيعية. وتمثل الماس الملونة الطبيعية أقل من 1٪ من جميع الماس معالجة الخام. وتقول بعض المصادر هذا الرقم صغير كما قيراط واحد من كل 10،000 قيراط معالجتها. القول بأن الماس الملونة الطبيعية نادرة بخس!

قد يكون الماس الملونة الطبيعية لون أساسي واحد أو تعديلها مع هوى الثانوي أو الأشكال. الماس الملون واحد مع عدم وجود معدلات هو أكثر نادرة من واحد مع الأشكال الثانوية وأوامر أعلى سعر (اتجاه واحد ستلاحظ وأنت تقرأ على أن الماس، سواء كانت بيضاء أو بلون طبيعي، يتبع القوانين الأساسية للعرض، وبالتالي الطلب - في شيء أكثر نادرة، وأكثر تكلفة هو).

يتم تصنيف الماس الملونة الطبيعية أيضا للون مختلف من الماس الأبيض. الماس الأبيض وتستخدم على نطاق ودرجات اللون الذي يبدأ ب "D" الذي يمثل بياضا اللون وتنخفض هذه النسبة إلى "Z" الذي يمثل أقل اللون الأبيض. يتم تصنيف الماس الملون طبيعيا في هذا النظام: الاغماء، وخفيفة جدا، والضوء، ضوء الهوى، والهوى، والظلام الهوى، والهوى مكثفة، يتوهم عميق، ويتوهم حية. مع معظم الماس الملونة الطبيعية، والحجارة أكثر من المرغوب فيه هم أقرب إلى الهوى حية، وبالتالي أكثر تكلفة هم.

الماس الأسود

الماس الأسود لونها من إضافة الحرارة الى حجارة. منذ المبلغ المحدد من الحرارة اللازمة لإنشاء هذه الماس هو بطبيعة الحال يكاد يكون من المستحيل أن يحدث، الألماس الأسود الطبيعية تكاد تكون معدومة. معظم الألماس الأسود التي تم العثور عليها للبيع هي المعالجة الحرارية للحصول عليها لهذا اللون ومعظم هذه الماسات هي أقل جودة لتبدأ بذلك تكلفتها معقولة جدا. وزاد شعبيتها في السنوات الأخيرة بسبب لونها الفريد، وانخفاض الأسعار، والمظهر المألوف.

الماس البني

يتم إنشاء الماس البني من امتصاص الضوء من عيوب هيكلية في شعرية الماس. الماس الأبيض، وأنت تتحرك إلى أسفل الرسم البياني درجات اللون، تظهر اللون البني بالإضافة إلى بلدهم. سوف الماس البني الحقيقية تظهر في الواقع على لون الماس الدرجات الرسم البياني الأبيض بعد "Z" ولكن لا تزال متدرج وفقا للجدول درجات اللون لجميع أنواع الماس الملونة الطبيعية.

العديد من الماس البني الملون طبيعيا تأتي من الألغام ثقافاتنا الشهير تقع في شمال غرب أستراليا. منذ أصحاب هذه الألغام وتشارك بنشاط مع تسويق هذه الحجارة، فإنها قد حان حتى مع أسماء أخرى للماس البني من أجل جعلها أكثر قابلية للتسويق. وتشمل هذه الأسماء الشمبانيا، الكونياك، والشوكولاته. كما أنها قد وضعت الخاصة بهم على نطاق ودرجات اللون الذي يتراوح من C1 إلى C7. ومع ذلك، فإن معظم العالم لا يزال يستخدم على نطاق ودرجات اللون GIA. الماس البني الطبيعي في معظم الأحيان يكون الأشكال الثانوية الحالية من الأصفر والبرتقالي والوردي أو كما المعدلات إلى اللون الأساسي.

الماس البني الطبيعي الأكثر شهرة هو قيراط 69.93 "جولدن البجع" وهو مستطيل قطع الزمرد قطع الحجر. اسمها غير عادي لا يأتي من الطيور بجع، ولكن الشارع الشهير في حي الماس في أنتويرب، بلجيكا حيث تم قطع الحجر، وPelikaanstraat. بالإضافة إلى ذلك، "اليوبيل الذهبي" هو أكبر قطع الماس الأوجه في العالم 545.67 قيراطا!

الماس رمادي

تتشكل الماس رمادي بإضافة الهيدروجين والبورون في بعض الأحيان في هيكل من الماس. كما يمكنك أن تتخيل، ونظرا للدلالة السلبية للرمادي اللون، وهذه الحجارة تمر أسماء أخرى لجعلها أكثر قابلة للبيع مثل الفحم والصلب، حمامة، لائحة، والفضة والماس. الأشكال الثانوية في الماس الرمادية كل الألوان المعروفة الماس الملونة الطبيعية.

الماس الرمادي الطبيعي هو حجر شائع نسبيا. ومع ذلك، فإن تسعير هذا هوى لا يزال أقل على طيف من جميع أنواع الماس الملونة. لهذا السبب، بل هو بديل كبيرة لالماس عديم اللون الملونة.


الماس الصفراء

الماس الأصفر الطبيعية، التي يشار إليها أحيانا الماس الكناري، لونها من وجود النيتروجين في شعرية الكربون. بينما الماس الأبيض أبريل تبدو صفراء لأنها تتحرك أسفل نطاق درجات اللون DZ، يبدأ لون الماس الأصفر الطبيعي في الحق دون "Z" درجات اللون وتصنف على أنها جميع أنواع الماس الملونة الطبيعية. الأشكال الثانوية وجدت في الماس الأصفر وتشمل البني والأخضر والرمادي، والبرتقالي.

واحد من الماس الصفراء المعروفة في العالم هو "لا تضاهى"، تصنف على 407.48 قيراط على شكل درع خطوة قطع الماس البني والأصفر يتوهم، ولكن لا تشوبه شائبة داخليا. متذوق لويس غليك هو صاحب هذا الماس بعد مرتين يحاول دون جدوى لبيع "لا تضاهى" في مزاد بسعر احتياطي قدره 20 مليون $.


الماس الوردي

الوردي، هو اللون من الحب، لديه كمية عالية جدا من شعبية على الرغم من ندرته. وبسبب هذا، الماس الوردي الطبيعية الأمر ارتفاع أسعار للقيراط الواحد من الماس أكثر ندرة من نفسها.

تتشكل الماس الوردي الطبيعية ب "تشويه اللدن" من وضوح الشمس كما يجري تشكيلها. قبل اكتشاف لغم في ثقافاتنا في شمال غرب أستراليا في عام 1985، كانت الماس الوردي الطبيعية النادرة بكثير مما هي عليه الآن، وتبين هو أساس نجاح أو فشل. مع اكتشاف الألغام والماس الوردي الطبيعية أصبحوا أكثر وفرة و 90٪ من إمدادات العالم من الماس الوردي تأتي من هنا. في حين أن الماس الوردي النقي المتاحة، أن معظم الأشكال الثانوية مثل الأرجواني (الأكثر شيوعا)، والبرتقال، أو حتى أحمر كما المعدلات.

وتشمل بعض الماس الوردي الشهيرة في داريا-أنتم نور الماس، وهي جزء من جواهر التاج الإيراني، وأكبر الوردي الطبيعي الماس في العالم مع وزن تقريبي من 182 قيراط! وغراف وردي هو قطع الزمرد 24.78 قيراط يتوهم الماس الوردي الشديد، وهي جوهرة أغلى من أي وقت مضى تباع في المزاد العلني في 46000000 $! الملكة اليزابيث الثانية حصل على 23 قيراطا من الماس الوردي كهدية زفاف، وكان ذلك شنت في بروش من الماس مرصع.

كشف النقاب عن كوسا الوردي، أكبر يتوهم الوردي حية الماس متدرج، في عام 2003، وتزن 59.6 قيراطا. وأخيرا، حصلت على الماس الوردي إشعار المشاهير عندما أعطى بن أفليك جنيفر لوبيز 6 قيراط الماس الوردي خاتم الخطوبة!

الماس البرتقال

الماس البرتقال الطبيعية لونها بسبب وجود النيتروجين والعيوب في الشبكة البلورية. لأن اللون البرتقالي هو مزيج من الأصفر والأحمر، والألوان الأساسية الماس البرتقال تتراوح بين البرتقالي والاحمر الى الأصفر البرتقالي. ثم يتم تعديل هذه الألوان بمزيد من الأشكال الثانوية من الأحمر والوردي والأرجواني والأصفر.

الماس البرتقالي الأكثر شهرة هو "القرع الماس"، التي تم شراؤها في مزاد علني من قبل رونالد وينستون من هاري وينستون جواهرجية قبل يوم عيد جميع القديسين وسميت بسبب لونه وأهمية من تاريخ الشراء. تم تصنيف فإنه يتوهم البرتقالي حية ويزن 5.54 قيراط. انها تجمع أهمية إضافية عندما كان يرتديها في حلقة كتبها هالي بيري في حفل توزيع جوائز الأكاديمية عام 2002 عندما فازت أفضل ممثلة. قيمته الحالية هو 3000000 $!



الزرقاء الماس

الماس الأزرق الطبيعية لونها من وجود البورون في هيكلها. الماس الأزرق تكون أبريل الرمادي والأزرق، تعديلها من قبل زيادة محتوى البورون في هيكلها، أو الأخضر والأزرق أو تعديل النيتروجين في هيكلها.

الماسة الزرقاء الأكثر شهرة في العالم هو أيضا أشهرها - الأمل الماس. في وزنها 45.52 قيراط والهوى أزرق رمادي عميق، تم التبرع بها هذا الماس يزعم لعن لمعهد سميثسونيان من قبل مالكها النهائي، هاري وينستون. آخر الماس الأزرق الشهير هو فيتلسباخ الماس الأزرق الذي كان الماس على شكل وسادة 35.56 قيراط الذي كان متدرج رمادي الهوى ديب بلو في اللون وVS1 في وضوح. تم بيع هذا الحجر في عام 2008 من قبل دار كريستيز في لندن لما يعادل 23400000 $ للصائغ لندن لورانس غراف الذي كان حجر recut الخميس، 31.06 قيراط من أجل جعل الحجر أكثر قيمة وعلى الفور تقريبا. أنها ربما نجحت لأن بعد recut ومتدرج الحجر من قبل الجماعة الإسلامية المسلحة، ومرة ​​أخرى حصل على درجات اللون يتوهم ديب بلو وIF (داخليا لا تشوبه شائبة) درجات الوضوح!

ومن الأمثلة كبير من الماس الملون الأزرق تكون واحدة ظهرت في الصورة. هذه الحلقة تحتوي على الماس الأزرق مع لون مخضر. هذا الماس الأزرق والأخضر هي نادرة جدا خصوصا مع مثل هذا الجمال! هذا الخاتم ملامح تريليوني قطع الماس الوردي الحجارة الجانب المنصوص عليها في 18K ارتفع الذهب. وقد وضعت الحلبة باستخدام 18k الذهب الأبيض.

الماس الأرجواني

من بين أندر من الماس الملونة الطبيعية هي الماس الأرجواني. الماس الأرجواني الحقيقية تكاد تكون معدومة، ويتم إنشاؤها من قبل كميات عالية بشكل غير عادي من الهيدروجين في هيكل من الماس. تم تعديل معظم الماس الأرجواني الطبيعية الوردي بحيث كما هي معروفة الماس ردي الأرجواني. معظمها إيه الصغيرة من اثنين قيراط وقطعت أكثر من غيرهم المتألق الجولة.

تتوفر مفهوم 'خصم كبير على الماس الأرجواني الطبيعية الماس الأرجواني المحسن على الرغم من أنها ليست مكلفة بأي وسيلة. وتتعزز أنهم لأنه عندما الماس يدويا، المعالجة حراريا لتتحول إلى الماس الصفراء فإنها تتحول الأرجواني أولا. تتشكل معظم الماس الأرجواني أكبر في هذه القارة ويجب أن يتم الكشف عنها للمشتري أن الحجر ليس من الطبيعي في اللون من جانب البائع بموجب القانون.

مجموعة فرعية من الطبيعية الماس البنفسجي الأرجواني والماس. يتم تعديل هذه الماس في اللون من جانب الرمادي والأزرق وتقريبا لم تظهر دون هوى الثانوي. في الواقع، لقد قال خبير بارز في الماس الملونة الطبيعية التي كان هناك واحد فقط البنفسجي الماس صحيح أنها على الاطلاق وانه لا يزال غير متأكد ما اذا كان البنفسجي صحيحا أم لا!

هناك ثلاثة الماس الأرجواني الشهيرة المعروفة في العالم، والقليل المعروف عن اثنين منهم - رويال القلب الأرجواني الماس، والأرجواني العليا ستار الماس. الملكية القلب الأرجواني هو أكبر الماس الأرجواني حية الهوى في 7.34 قيراط ومتدرج الوضوح I1. كان يستخرج في روسيا، ولكن البعض من هذه الحقائق، وليس أي شيء آخر هو معروف، ولا حتى المالك الحالي من الحجر. ومن المعروف حتى أقل عن بيربل نجمة العليا. ويقال أن التوت البري في اللون وما بين 4-5 قيراط. كل شيء آخر عن هذا الحجر هو لغزا للعالم.

جاء الماس الأرجواني الى الواجهة في عام 2003 عندما قدم لاعب رياضي محترف كوبي براينت زوجته 8 قيراط الأرجواني خاتم الماس بعد أن تبين ان لديهم الخيانة الزوجية. فجأة ذهب الطلب على خواتم الخطبة الماس الأرجواني يصل، حتى تم اكتشاف ثمن مثل هذه الحلبة. بمتوسط ​​سعر 200،000 $ + قيراط، لا يمكن إلا العرسان مع أعمق جيوب تحمل الأرجواني خاتم الخطوبة الماس الطبيعي.


الماس الخضراء

لون واحد نادر جدا من الماس الملونة الطبيعية هي الخضراء. كانت غير مألوفة في ذلك تشكيل تلك ليست من أي عيوب وجدت في الماس. وشكلوا من التعرض للإشعاع وهذا يحدث بشكل طبيعي في التربة، وعلى الأرجح من خام اليورانيوم. الماس الخضراء الطبيعية، ونظرا للطريقة تشكيلها، وغالبا ما تكون خضراء فقط على السطح. تلك مع التشبع أعمق من لون هي أكثر قيمة. الألوان الثانوية إلى الماس الخضراء وتشمل الأصفر والأزرق والبني، والرمادي.

هناك واحد فقط معروفة الماس الأخضر الطبيعي - درسدن الأخضر. درسدن الأخضر يزن ما يقرب من 41 قيراط، ويحصل على اسمها من مدينة دريسدن، عاصمة ولاية سكسونيا في ألمانيا. لأول مرة أي احظ وجود حجر في عام 1722، وقضى معظم حياته المسجلة في درسدن السليم. في المنزل الحالي هو Staatliche Kunstsammlungen دريسدن، أو "المدفن الخضراء الجديدة".


الماس الحمراء

واحد من الماس الملونة الطبيعية هي عرض الأحمر. تتشكل من قبل نفس العملية كما الماس الوردي، وذلك من خلال عيوب هيكلية في شعرية من الكريستال. وتقريبا كل ريد دايموندز لم الأشكال الثانوية تعديل لونه أحمر: مثل الوردي والأرجواني، والبني. في الواقع هناك لم سوى عدد قليل من الماس ومتدرج GIA كما يتوهم الأحمر (معدلة). وأكبر هذه التحديات هو موساييف الأحمر، وهو 5.11 قيراط الثلاثي الرائعة قطع الماس. و الماس الأحمر هو روب الأحمر، و00:59 قيراط الكمثرى يتوهم شكل مكثف الماس الأحمر. أنه فريد من نوعه في الواقع أنها نظيفة نسبيا مع درجات وضوح VS1. شهدت معظم الصاغة أبدا الماس الأحمر ناهيك تتاح الفرصة لبيع واحدة. معظم الزبائن، وعندما نتحدث عن الماس الأحمر، تخيل الماس لون روبي. وسيتم بخيبة أمل كبيرة. ويتعين على معظم الماس الحمراء في مكان قريب من عمق اللون قام روبي لديه. فهي حقا حجر الخاصة.





تعليقات

Shop now

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

معلومات عامة عن الذهب والبلاتين والبلاديوم والمجوهرات

ايه الفرق بين الذهب والبلاتين والمجوهرات وما أفضل الآنواع؟ الذهب الأبيض هو اللون الأصفر. لا أصفر مثل العجة، وإنما هو الأصفر. يبدو أبيض في متجر المجوهرات، وأنها أقل تكلفة من البلاتين، ولكن مع مرور الوقت قد ترجع الذهب الأبيض إلى لونه الأصلي. لديك المجوهرات من الذهب الأبيض قد تحتاج إلى مبيض مرارا وتكرارا، وهي عملية من شأنها أن إحداث تأثير أكبر في المدخرات الخاصة بك من حلقة البلاتين شأنه. لفهم ما يجري، تحتاج أولا إلى تعلم كيفية استخدام الذهب في مجوهرات. أنا أيضا شرح الفروق بين "9 قيراط،" "14 قيراط"، و "18 قيراط من الذهب"، والمقارنة بين الذهب إلى معادن أخرى مماثلة مثل البلاديوم والبلاتين والفضة. ذهب خالص الذهب، وبطبيعة الحال، هو معدن مرن لينة مع اللون الأصفر مكثفة. غالبا ما يعتبر الذهب الخالص "للغاية" الأصفر للأذواق معظم الناس، ويونة يجعل للمجوهرات حساسة جدا في شكله النقي. نقية (24K) الذهب والمجوهرات إلى حد ينة جدا لحماية الماس سوليتير، أو أي قطعة من المجوهرات التي سوف أن ترتديه في كثير من الأحيان. لذلك، لهذه الأسباب جيدة جدا المجوهرا

منوعات خاتم الماس

تم تصميم خواتم الماس للإشارة إلى الحب الثنائي و المودة تجاه بعضها البعض. الماس الحجم الكبير و الأحجار الكريمة الأخرى تزين الفرقة. موهبة هذا النوع من الخواتم إما في يوم الخطوبة أو حين تقترح الحب. عقدة أو قلب التصاميم شكل الحبيب لهما شعبية كبيرة . في وقت سابق ، كانت خواتم الزفاف واسع وسهل ومصنوعة من الذهب أو البلاتين. ولكن الآن ، وأنها مصممة للذهاب مع خاتم الخطوبة . تبادل الأزواج هذه خواتم الزفاف في حين جعل وعود الزواج. الحجارة على ثلاثة خاتم الزواج يعني في الماضي والحاضر والمستقبل. خلال الفترة قانع الحياة الزوجية، قد يرغب رجل متزوج من امرأة له مع تقديم هدية خاصة على المنعطف خاصة. هذا هو الوقت المثالي لهدية جوهرة الخلود الذي يتميز الماس من نفس الشكل والحجم التي تم تعيينها بشكل مستمر في جميع أنحاء الفرقة. هذا يدل على الحب الذي لا ينتهي عن بعضها البعض. سوف التصاميم سوليتير الماس ، الماس التوراتية يكون بارز واحد على مدى عقد الفرقة من خلال إعدادات الشق مناسبة . ويمكن لهذه الحلقات يكون عادة أربعة أو ستة أو ثمانية شوكات لعقد الماس في الموقف. ومع ذلك، يمكن تصميم معقدة تشمل الماس صغيرة عقدت ج