ما يجب أن تعرفه عند شراء خاتم الماس التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ايهما افضل الذهب ولا الالماس

  هذا السؤال يعتمد بشكل كبير على تفضيلات الشخص، حيث إن الذهب والألماس لهما قيمة مختلفة وتفاضلية وفقًا للأغراض المختلفة. إذا كان الحديث عن الجمال والبريق واللمعان، فإن الألماس يتميز بلمعانه العالي وبريقه المذهل، ويعد الألماس من الأحجار الكريمة الأكثر قيمة وتميزًا في العالم. أما إذا كان الحديث عن الاستثمار والتخزين الآمن للثروة، فإن الذهب يعتبر أكثر استقرارًا وأقل عرضة للتقلبات في الأسعار مقارنة بالألماس. كما أن الذهب يتمتع بسهولة التداول والتحويل إلى سيولة نقدية بسهولة وفي أي وقت. ولكن على الرغم من ذلك، فإن الألماس والذهب على حد سواء يمثلان قيمة استثمارية وتراثية وزخرفية، ويمكن استخدامهما بشكل متبادل في الحصول على فوائد مختلفة. لا يمكن الجزم بأي منهما كون ذلك يعتمد على ذوق الشخص واستخداماته المختلفة. فعلى سبيل المثال، يعتبر الذهب أكثر تميزاً وبريقاً في المجوهرات والأكسسوارات، بينما يعتبر الألماس أكثر جمالاً ولمعاناً في المجوهرات والخواتم. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر الذهب أكثر استقراراً وأقل عرضة للتقلبات في الأسعار مقارنة بالألماس، ولكن الألماس يمكن أن يكون قيمة أكبر في بعض الحالات، مثل ال
Click Here

ما يجب أن تعرفه عند شراء خاتم الماس

معلومات الماس للأزواج الراغبين في شراء خاتم الخطوبة الماس. عند نقطة في الحياة ما يقرب من كل رجل، وهناك يأتي وقت عندما يعرف قلبه حان الوقت لشراء خاتم الخطوبة الماس المرأة التي يحبها. عندها فقط سوف تشعر بالراحة شراء خاتم الخطوبة الماس. هناك العديد من الأشياء في الاعتبار عند تعلم كيفية شراء الماس، يجب أن لا نتسرع في شراء الماس دون القيام أولا قليل من البحث عن كيفية تسعر الماس. شراء الماس لا يختلف، باستثناء معظم تعرف لنا سوى القليل جدا عن الماس. شراء خاتم الماس غالبا ما تكون عاطفية - الخبرة - ناهيك عن تكلفة.

خاتم من الماس:
يمكن شراء خاتم الماس تكون استثمارات ضخمة وتريد الحصول على واحد مع الماس الكمال فيه، لذلك قد يكون للترهيب إذا كنت مشتريا أول مرة. شراء الماس يعني الاستثمار في قطعة للأبد. كل فرد شراء الماس يسعى للخروج بأفضل ما يمكن تحمله. عند شراء الماس، والنظر في ميزانيتك وحيث سيتم ارتداؤها حجر للمساعدة في تحديد حجم قيراط المثالي. وC وأربعة من شراء الماس، لتحديد أفضل الأسعار لعصابة الخاص بك، فإنك تحتاج إلى أن تكون على دراية C الأربعة. وأوضح C أربعة من قطع، اللون، والوضوح، وقيراط.

الماس اللون
معظم الماس تلميح طفيف من الأصفر ويستند نطاق اللون الماس على مقدار الوقت الحاضر الأصفر في الماس. انها غياب اللون الذي يضيف قيمة إلى الماس. تم تصنيف الماس اللون وفقا لمقياس GIA الدرجات. تستند الدرجات على مقدار الأصفر التي مرئيا عندما ينظر اليها من خلال وجهه لأسفل الجناح باستخدام GIA الماس لايت. ويتراوح نطاق اللون من D (عديم اللون) إلى Z (مسحة صفراء).

قطع الماس
لتحقيق أقصى قدر من انعكاس الضوء الذي يسبب الماس لالتألق يتطلب الماس أن يكون لها المثالي / قطع ممتاز الصف. تصنف قطع الماس مثالية على هذا النحو لأنها تقع ضمن المعلمات خفض درجة مثالية المحدد من قبل مختبرات الماس الدرجات. هي خفض أفضل الدرجات المرجح أن عرض المزيد من النار وتألق ومنذ ظهورها هو أكثر من المرغوب فيه، وبأسعار أنها وفقا لذلك. الجماعة الإسلامية المسلحة وEGL قمنا بمد فقط مثالية / ممتازة المعلمات خفض درجة لجولة الأحجار الرائعة في هذا الوقت. تحديد قطع الصف الماس، ومع ذلك، يتجاوز قياسات بسيطة من العرض والعمق. قطع الماس وربما كان أهم من C الأربعة.

وضوح الماس
يتم تحديد وضوح الماس من قبل عدد، والطبيعة، والموقف، وحجم ولون من خصائص داخلية تسمى "شوائب" والسمات السطحية تسمى "العيوب". هذه تظهر نفسها على أنها الخصائص المختلفة التي تشكل وضوح من الماس، وشملت البلورات، والريش، والغيوم الخ وهذه الخصائص هي في بعض الأحيان لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة، وأنها هي التي تجعل كل الماس فريدة من نوعها. يصبح هذا الصف وضوح أكثر أهمية مع زيادة حجم الماس. وقد تم تطوير مقياس الوضوح من قبل المعهد الأمريكي للأحجار الكريمة GIA لتحديد هذه العيوب.

الماس قيراط
ومن المفاهيم الخاطئة الشائعة التي قيراط الرجوع إلى حجم من الماس. في الواقع، قيراط هو وحدة قياسية من الوزن الذي تقاس الماس. منذ قيراط هو مقياس للوزن، وليس الحجم، واحد من الماس من نفس الوزن بالقيراط قد تبدو أكبر من آخر اعتمادا على خفض الانتاج. وهناك قطع قسط الماس قد تظهر في الواقع أكبر من العديد من الماس من الوزن العالي قيراط.

شكل الماس
الحجارة تأتي في أشكال مختلفة - الجولة، البيضاوي، ماركيس، والكمثرى، والزمرد، القلب، أميرة، واشعاعا.

جولة
A رائعة الجولة هو خيار كبير إذا كنت تريد أن معظم التألق والشكل الكلاسيكي الماس ذهابا والرائعة الأكثر ديمومة هي الشكل الوحيد الذي لديه هذه النسبة المثالية محددة. قطع الماس الرائعة لها جوانب التي يتم على شكل مثلثات والطائرات الورقية. الماس الرائعة جولة اليوم ما مجموعه الثماني والخمسين الأوجه، ولكن سترى متفاوتة أرقام الوجه في خمر الرائعة قطع الماس. على الرغم من جولة بريليانت قطع الماس هي الأغلى في السوق، وهم يشكلون الأغلبية الساحقة من الماس وجدت في خواتم الخطبة، وتحظى بشعبية مثل أقراط والمعلقات.

بيضوي
شكل ممدود الماس البيضاوي يعطي تأثير ايجابيا جدا لإصبعك عندما ترتديه في حلقة، ويوجد في بعض من خواتم الخطبة الماس أجمل. وخلافا للجولة قطع الماس، قطع الماس البيضاوي لها شكل ممدود، مما يجعل الماس تبدو أكبر في الوزن بالقيراط. وممدود قطع الماس البيضاوي أساسا جولة قطع الماس. العديد من النساء مع يد أصغر أو أقصر أصابع تفضل أن ننظر من قطع الماس البيضاوي والماس على شكل لأنهم حقا جعله نحيلا واستطال الأصابع على اليد.

المركيزة زوجة المركيز
بينما الماس ماركيس ليست شعبية كما قطع الماس مستديرة أو أميرة قطع الماس، فإنها لا تزال متطورة جدا وأنيقة. وقطع ماركيس الماس له شكل جميل فريد التي يفضلها الكثير من النساء، ولكن سيتم التضحية نسبة مئوية صغيرة من تألق لجمال هذا فريد الماس شكل. مقارنة مع تخفيضات الجولة، والماس ماركيس ليست شعبية كما في هذه الأيام. وبالإضافة إلى ذلك، شكل الماس ماركيس تقريبا يجعل الحجر تبدو أكبر مما هو عليه. تم إنشاء شكل ماركيز لويس الرابع عشر، وأصبح الكلاسيكية الخالدة.

كمثرى
شكل الكمثرى هو شكل الماس المؤنث بشكل مذهل مع نهاية مدورة على جانب واحد ونقطة مستدق في الطرف الآخر. بسبب شكلها ممدود، ومن المعروف قطع الكمثرى الماس لتأثيرها التنحيف. قطع الكمثرى. ويسمح مجموعة من الأساليب القطع، بحيث شكل دمعة يمكن أن يكون أوسع، أقل حجما، أو قطع لنسب مثالية، على أساس الاختيار وتفضيلاتك. الكمثرى شكل الماس يبلغ نهاية تقريب ونقطة واحدة. في حين شكل كمثرى الماس ليست تقليدية مثل قطع الماس المستديرة، أو العصرية مثل الاميرة قطع الماس، وأنها لا تزال تتستر عليها كثير من الناس.

زمرد
الزمرد قطع الماس هو من بين الأكثر كلاسيكية من الأشكال الماس الذي يتميز زوايا مشطوف وخطوة الأوجه، قطع الزمرد الماس هي أكثر شفافية من الأشكال الأخرى، مما أدى إلى الحاجة إلى معايير أعلى من الوضوح. قطع الزمرد يمكن أن تكون واحدة من الأقل كلفة لخفض لأن شكله هو أكثر مثل الشكل الطبيعي من الكريستال الماس الخام. لأن من زاوية وحجمها وشكلها من الأوجه، وقطع الزمرد يظهر أقل تألق والنار تشتت من غيرها من قطع الماس الرائعة. ومع ذلك، فإن حجر الزمرد قطع يكشف عن الجمال والأناقة الكلاسيكية لم أر في تخفيضات أخرى. خطوط تقليم من الزمرد قطع الماس تضفي على، الهواء متطورة أنيقة في كل من أبسط التصاميم الحلبة.

قلب
الماس على شكل قلب هو الأكثر رومانسية من الأشكال الماس ورمزا للمحبة والمودة، وقطع القلب الماس هو خيار ممتاز لخاتم الذكرى السنوية أو مشاركة. إنها لفتة مناقصة لجعل لشخص خاص. وهناك نوعية على شكل قلب الماس هو جميل ومميز، حتى مع شكل ومخطط واضح المعالم. هم رمز للصداقة، والمزيد والمزيد من الناس يختارون قطع القلب الماس للمشاركة والذكرى الخواتم. على شكل قلب الماس هي أكثر ندرة وأكثر تكلفة لأنه يأخذ قطعة كبيرة من الماس الخام إلى شكل قطع وتلميع إلى ما هو رمز النهائي من الحب "القلب"

أميرة
والابتكارات الحديثة، وشكل أميرة أبهر والبريق مع نمطها جانب انفجار نجم، في حين لا يزال يترك تاج من الماس شقة ومفتوحة. الاميرة قطع هو مجموعة مذهلة كما مآس هو الكلاسيكي الحديث، وخطوط مربع نظيفة والتألق الجميل. وعادة ما تحتوي على زوايا حادة في مجموعة أربعة محاور أو مدي في خواتم الزفاف. سوف تجد أيضا وغالبا ما توجه الأميرة قطع الماس في خاتم الزواج في حد ذاته. الأميرة قص الماس بالنسبة لأولئك الناس الذين يحبون التألق وتألق المرتبطة جولة قطع الماس، ولكن يفضل على شكل مربع. في حين يبدو أن سوليتير رائعة مستديرة لتكون على شكل الأكثر شعبية في الوقت الراهن لخواتم الخطبة، وكثير من الناس تحيد عن هذا التوجه والذهاب مع الاميرة قطع الماس.

مشع
كان على براءة اختراع في قطع اشعاعا لأول مرة في أواخر عام 1970 من قبل هنري Grossbard، مع شكله الزاوي وقطع جوانب رائعة يجعل بديلا متألقا إلى تخفيضات أخرى مثل قطع الزمرد. يمكن اعتبار الماس على شكل مشع الماس الرائعة المعدلة التي ترتبط ارتباطا وثيقا الاميرة قطع الماس بسبب شكله مربع. جودة عالية اشعاعا قطع الماس تجمع بين النار والتألق من الزمرد والتخفيضات المستديرة.

الآن أنت تعرف أشكال مختلفة من الماس التي يمكنك شراء وسوف الذي شكل أصابع إبراز الفردية أو تقديم البريق اللامع يمكننا الآن الانتقال إلى الحلبة.

هناك العديد من المعادن المختلفة المستخدمة لحلقات اليوم التي يمكن تصنيفها إلى قسمين الثمينة وغير -precious، تلك التي في المجموعة الثمينة بما في ذلك الفضة، والذهب، والبلاتين، في حين أن أولئك في مجموعة غير الثمينة يمكن أن تشمل النحاس والنحاس والنيكل الإعلانية . تتم معظم حلقات اليوم من الذهب أو البلاتين ولذا فإننا سوف نركز مناقشتنا على هذه المعادن الثمينة اثنين.

الذهب
الذهب يأتي في الألوان المختلفة التي يمكن أن تعكس قيمة قيراط من الذهب الأصفر قيراط من مع 10K، 14K و 18K هي الأكثر شعبية. هل تعلم أنه يمكنك الحصول على وردة نوع ذهب، والذهب الأبيض والذهب الأصفر والذهب الأبيض هو أكثر من اللون الفضي الأبيض؟ حتى كان الذهب الأبيض مؤخرا الذهب الأصفر مع أكبر قدر من الذهب الأصفر إزالة ممكن، ولكن كان لا يزال لا لون أبيض صحيح. لتعطيك أن الأبيض (الفضة) تألق ومطلي حلقات مع الروديوم أو البلاديوم.

بلاتين
أصبح البلاتين شعبية جدا لملاءمته الأبيض الطبيعي (الفضة) اللون والمتانة. سيحصل العملاء الذين يشترون خواتم من الذهب الأبيض التي لها طلاء الروديوم يكون لديك حلقة إعادة مطلي-كل بضع سنوات إذا تم ارتداؤها بشكل منتظم، كما الروديوم يلبس. بالبلاتين اللون يبقى على حاله لا ماتر عدد المرات التي خلعه. البلاتين هو حول ضعف سعر 14K الذهب ويمكن أن تدفع ثمن الإعداد والماس من مجموعة من بعض العملاء.

يتصاعد عصابة
وهناك الآلاف من الإعدادات المختلفة المتاحة لتختار من بينها، أنها تأتي في جميع الأشكال والأحجام، من سوليتير لحلقات حجر متعددة. اختيارك هو شخصية واحدة. ولكن يجب عليك أن تنظر عندما كنت على وشك أن يرتدي عصابة الخاص بك. إذا كنت تخطط لارتداء الحجاب يوميا ثم اختيار شيء مع الانظار التي تحمي الماس وتحديد من يحصل يضرر إذا قبض عليه بطريق الخطأ ضد شيء ما. وهذا يمكن أن يؤدي إلى الماس القادمة فضفاضة والحاجة إلى إعادة تعيين، لإجبار الماس من تصاعد وكسرها.

من ناحية أخرى، إذا كنت لن يؤدي الا الى ارتداء خاتم للمناسبات الخاصة ثم شراء الجبل الذي يحمل الماس عالية بحيث يتم عرضه بشكل جيد وتسمح للضوء أن يدخل دون عائق من أعلى وتظهر النار متألقا وتألق.

تذكر أنه إذا كنت شراء الماس جودة عالية للحلقة الخاصة بك أن وجود الماس الأخرى من حوله سوف ينتقص من الماس المركزي. إذا من ناحية أخرى كنت شراء أصغر مركز الماس مضيفا الأصغر في جميع أنحاء خارج سيجعل مركز واحد تبدو أكبر.

تعليقات

Shop now

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل أنواع الآلماس الملونة الطبيعية

الماس الملونة الطبيعية تتوفر الماس الملونة الطبيعية في كل لون من قوس قزح وبعد ذلك بعض. بالنسبة لمعظم الأشخاص الذين يرغبون في الأحجار الملونة ، هم الأكثر عرضة لتكون راضية عن الأحجار الكريمة منذ الألوان هي أكثر برضاهم. لكن بالنسبة لأولئك الذين يريدون الغريبة ويقدرون عليه، الماس الملونة الطبيعية تجعل خيارا مثيرا والفاخر. في الإعداد الصحيح، يمكن أن يكون تحفة التي يمكن أن تصبح قطعة الخاص بك التاريخ. هذه المادة سوف أعطيكم بعض المعلومات الأساسية في أنواع مختلفة من الماس الملون . مجوهرات ملونة ستون عندما يفكر معظم الناس من المجوهرات والأحجار الملونة ، عقولهم تتحول إلى الياقوت والياقوت، والزمرد ، وفي معظم الحالات، سوف يكون على حق. ومع ذلك، من أجل متذوق المجوهرات، وأنها يجب أن تنظر أيضا في الأحجار الكريمة أجمل وألمع، ودائم للجميع - الماس! معظم الناس لا يدركون أن الماس يأتي في ألوان أخرى من واضح. وتدعو صناعة المجوهرات هذا الماس "الأبيض". ومع ذلك، فإن المجوهرات عشاق المعرفة يعلم أن بعض من الماس الأكثر جمالا في العالم تأتي في قوس قزح من الألوان. هذه الرواية أن تكشف بعضا من

معلومات عامة عن الذهب والبلاتين والبلاديوم والمجوهرات

ايه الفرق بين الذهب والبلاتين والمجوهرات وما أفضل الآنواع؟ الذهب الأبيض هو اللون الأصفر. لا أصفر مثل العجة، وإنما هو الأصفر. يبدو أبيض في متجر المجوهرات، وأنها أقل تكلفة من البلاتين، ولكن مع مرور الوقت قد ترجع الذهب الأبيض إلى لونه الأصلي. لديك المجوهرات من الذهب الأبيض قد تحتاج إلى مبيض مرارا وتكرارا، وهي عملية من شأنها أن إحداث تأثير أكبر في المدخرات الخاصة بك من حلقة البلاتين شأنه. لفهم ما يجري، تحتاج أولا إلى تعلم كيفية استخدام الذهب في مجوهرات. أنا أيضا شرح الفروق بين "9 قيراط،" "14 قيراط"، و "18 قيراط من الذهب"، والمقارنة بين الذهب إلى معادن أخرى مماثلة مثل البلاديوم والبلاتين والفضة. ذهب خالص الذهب، وبطبيعة الحال، هو معدن مرن لينة مع اللون الأصفر مكثفة. غالبا ما يعتبر الذهب الخالص "للغاية" الأصفر للأذواق معظم الناس، ويونة يجعل للمجوهرات حساسة جدا في شكله النقي. نقية (24K) الذهب والمجوهرات إلى حد ينة جدا لحماية الماس سوليتير، أو أي قطعة من المجوهرات التي سوف أن ترتديه في كثير من الأحيان. لذلك، لهذه الأسباب جيدة جدا المجوهرا

منوعات خاتم الماس

تم تصميم خواتم الماس للإشارة إلى الحب الثنائي و المودة تجاه بعضها البعض. الماس الحجم الكبير و الأحجار الكريمة الأخرى تزين الفرقة. موهبة هذا النوع من الخواتم إما في يوم الخطوبة أو حين تقترح الحب. عقدة أو قلب التصاميم شكل الحبيب لهما شعبية كبيرة . في وقت سابق ، كانت خواتم الزفاف واسع وسهل ومصنوعة من الذهب أو البلاتين. ولكن الآن ، وأنها مصممة للذهاب مع خاتم الخطوبة . تبادل الأزواج هذه خواتم الزفاف في حين جعل وعود الزواج. الحجارة على ثلاثة خاتم الزواج يعني في الماضي والحاضر والمستقبل. خلال الفترة قانع الحياة الزوجية، قد يرغب رجل متزوج من امرأة له مع تقديم هدية خاصة على المنعطف خاصة. هذا هو الوقت المثالي لهدية جوهرة الخلود الذي يتميز الماس من نفس الشكل والحجم التي تم تعيينها بشكل مستمر في جميع أنحاء الفرقة. هذا يدل على الحب الذي لا ينتهي عن بعضها البعض. سوف التصاميم سوليتير الماس ، الماس التوراتية يكون بارز واحد على مدى عقد الفرقة من خلال إعدادات الشق مناسبة . ويمكن لهذه الحلقات يكون عادة أربعة أو ستة أو ثمانية شوكات لعقد الماس في الموقف. ومع ذلك، يمكن تصميم معقدة تشمل الماس صغيرة عقدت ج