معلومات عن الذهب الآصفر والآبيض التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ايهما افضل الذهب ولا الالماس

  هذا السؤال يعتمد بشكل كبير على تفضيلات الشخص، حيث إن الذهب والألماس لهما قيمة مختلفة وتفاضلية وفقًا للأغراض المختلفة. إذا كان الحديث عن الجمال والبريق واللمعان، فإن الألماس يتميز بلمعانه العالي وبريقه المذهل، ويعد الألماس من الأحجار الكريمة الأكثر قيمة وتميزًا في العالم. أما إذا كان الحديث عن الاستثمار والتخزين الآمن للثروة، فإن الذهب يعتبر أكثر استقرارًا وأقل عرضة للتقلبات في الأسعار مقارنة بالألماس. كما أن الذهب يتمتع بسهولة التداول والتحويل إلى سيولة نقدية بسهولة وفي أي وقت. ولكن على الرغم من ذلك، فإن الألماس والذهب على حد سواء يمثلان قيمة استثمارية وتراثية وزخرفية، ويمكن استخدامهما بشكل متبادل في الحصول على فوائد مختلفة. لا يمكن الجزم بأي منهما كون ذلك يعتمد على ذوق الشخص واستخداماته المختلفة. فعلى سبيل المثال، يعتبر الذهب أكثر تميزاً وبريقاً في المجوهرات والأكسسوارات، بينما يعتبر الألماس أكثر جمالاً ولمعاناً في المجوهرات والخواتم. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر الذهب أكثر استقراراً وأقل عرضة للتقلبات في الأسعار مقارنة بالألماس، ولكن الألماس يمكن أن يكون قيمة أكبر في بعض الحالات، مثل ال
Click Here

معلومات عن الذهب الآصفر والآبيض

الذهب، مجرد كلمة يجلب لقيمة العقل، وندرة والثروة والجمال والمجوهرات. ولكن ما هو الذهب؟ نعم العلماء يقولون لنا الذهب هو عنصر مع الرمز الكيميائي الاتحاد الافريقي. ونحن نعلم أنه من المعدن الشعار ومعدن الأصفر النادرة التي هي الأكثر ليونة ولين العريكة من جميع المعادن. نعم ولكن ماذا يعني ذلك بالنسبة لي. الذهب هو معدن الجميلة التي استخدمت لصنع المجوهرات الخالدة. الذهب يمكن أن تكون عازمة ومصبوب في خواتم الخطبة أنيقة لإظهار المودة الخالدة من شخص إلى آخر. الذهب هو تعبير عن الحب.

الطهارة الذهب

هو كل الذهب نفسه؟ نحن نسمع ذلك هو الذهب الخالص، أو الذهب الخالص أو الذهب 24 قيراط. الذهب يستخدم في المجوهرات مثل الخواتم الزفاف يمكن أن يأتي في أشكال كثيرة. الأساسية لفهم استخدامات الذهب في صناعة المجوهرات هي قيراط. قيراط مع K هو نقاء الذهب وقيراط مع C هو مقياس استخدام الوزن معظمها في وزن الاحجار الكريمة (قيراط واحد هو 1/5 جرام). Karated الذهب المستخدمة في خواتم الخطبة يمكن أن يكون من 100٪ من الذهب الى ما يصل الى 37٪ من الذهب. ويستخدم الذهب الصف karated للتعبير عن نسبة الذهب في سبائك أو نوعية سبائك الذهب. غرامة الذهب (النقي) هو 24 قيراط. يتم سرد النسب في الصفوف قيراط أخرى في الجدول أدناه:

قيراط الذهب إلى أجزاء سبيكة نسبة صفاء


10K 10/24 41.67٪ 417

14K 14/24 58.33٪ 583

18K 18/24 75.00٪ 750

22K 22/24 91.66٪ 917
المفتاح لفهم قيراط من الذهب هي قيمة قيراط أكثر من 24. ومن الأمثلة على ذلك 14 قيراط خاتم الزواج من الذهب. انها is14 / 24، أي ما يعادل 58.3٪ والذهب 41.7٪ سبائك. في معظم الخطبه الطابع في الحلبة هو 14K أو في بعض الأحيان 583. كل من هذه الطوابع يعني خاتم الزواج هو 14 قيراط الذهب. وبالتالي فإن الذهب الخالص الوحيد هو الذهب 24 قيراط وهو ما يسمى في بعض الأحيان 999 الذهب.

الذهب الخالص

ماذا يعني مصطلح الذهب الصلبة 14K يعني؟ بعض خاتم الخطوبة وتعلن عن بيع الذهب 14K وهو ما يعني جعل خاتم من الذهب 14 قيراط ليس فقط مطلي بالذهب. قطعة منالمجوهرات مطلي هو عبارة عن طبقة رقيقة من الذهب على قاعدة أو غير المعدنية من الذهب. بعض علامات الطلاء هي لتبدو وكأنها الذهب الخالص الحقيقي مثل 14K HGE. HGE يعني الهيدروستاتيكي الكهربائي الذهب. يتم قياس مطلية بالذهب في كيفية العديد من جزيئات الذهب هي حول الحلبة. وبعبارة أخرى، وقطعة من المجوهرات مطلي بالذهب لديها القليل جدا.


وختم بعض حلقات الأوقات مشاركة 14KP. و14KP يتم وضع علامات على الذهب البرقوق التي هي مزيج صحيح من 14 قيراط الذهب. بعض الحكومات تسمح 13.5k أن يختم 14K حتى 14KP يقول للمستهلك وهذا هو مزيج 14 قيراط صحيح.

ذهب ابيض

يمكن أن يكون هناك ألوان أخرى من خواتم الخطبة الذهب؟ نعم، الذهب هو المعدن الأصفر لكنه اضاف النحاس والذهب يجعلها أكثر احمرارا وإضافة الفضة والزنك وأي معدن آخر يجعل ونا الذهب. ويتحقق اللون الأبيض من اختيار دقيق من المعادن صناعة السبائك، الذي تبييض الأصفر العميق من الذهب الخالص. ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن الذهب الأبيض لخاتم الخطوبة والزفاف والمجوهرات وضعت أصلا في عام 1920 كبديل عن البلاتين. في الوقت الحاضر، فهي المعادن والمجوهرات في حد ذاتها، وحاليا من المألوف جدا ومرغوب فيه. الذهب الأبيض متاح تصل إلى 21 بالقيراط. معظم خواتم الخطبة هي 14K أو 18K. وكثيرا ما يستخدم الذهب الأبيض لتعزيز الماس والأحجار الكريمة الأخرى. الذهب الأبيض مجوهرات الزفاف تحظى بشعبية على نحو متزايد.

تعليقات

Shop now

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل أنواع الآلماس الملونة الطبيعية

الماس الملونة الطبيعية تتوفر الماس الملونة الطبيعية في كل لون من قوس قزح وبعد ذلك بعض. بالنسبة لمعظم الأشخاص الذين يرغبون في الأحجار الملونة ، هم الأكثر عرضة لتكون راضية عن الأحجار الكريمة منذ الألوان هي أكثر برضاهم. لكن بالنسبة لأولئك الذين يريدون الغريبة ويقدرون عليه، الماس الملونة الطبيعية تجعل خيارا مثيرا والفاخر. في الإعداد الصحيح، يمكن أن يكون تحفة التي يمكن أن تصبح قطعة الخاص بك التاريخ. هذه المادة سوف أعطيكم بعض المعلومات الأساسية في أنواع مختلفة من الماس الملون . مجوهرات ملونة ستون عندما يفكر معظم الناس من المجوهرات والأحجار الملونة ، عقولهم تتحول إلى الياقوت والياقوت، والزمرد ، وفي معظم الحالات، سوف يكون على حق. ومع ذلك، من أجل متذوق المجوهرات، وأنها يجب أن تنظر أيضا في الأحجار الكريمة أجمل وألمع، ودائم للجميع - الماس! معظم الناس لا يدركون أن الماس يأتي في ألوان أخرى من واضح. وتدعو صناعة المجوهرات هذا الماس "الأبيض". ومع ذلك، فإن المجوهرات عشاق المعرفة يعلم أن بعض من الماس الأكثر جمالا في العالم تأتي في قوس قزح من الألوان. هذه الرواية أن تكشف بعضا من

معلومات عامة عن الذهب والبلاتين والبلاديوم والمجوهرات

ايه الفرق بين الذهب والبلاتين والمجوهرات وما أفضل الآنواع؟ الذهب الأبيض هو اللون الأصفر. لا أصفر مثل العجة، وإنما هو الأصفر. يبدو أبيض في متجر المجوهرات، وأنها أقل تكلفة من البلاتين، ولكن مع مرور الوقت قد ترجع الذهب الأبيض إلى لونه الأصلي. لديك المجوهرات من الذهب الأبيض قد تحتاج إلى مبيض مرارا وتكرارا، وهي عملية من شأنها أن إحداث تأثير أكبر في المدخرات الخاصة بك من حلقة البلاتين شأنه. لفهم ما يجري، تحتاج أولا إلى تعلم كيفية استخدام الذهب في مجوهرات. أنا أيضا شرح الفروق بين "9 قيراط،" "14 قيراط"، و "18 قيراط من الذهب"، والمقارنة بين الذهب إلى معادن أخرى مماثلة مثل البلاديوم والبلاتين والفضة. ذهب خالص الذهب، وبطبيعة الحال، هو معدن مرن لينة مع اللون الأصفر مكثفة. غالبا ما يعتبر الذهب الخالص "للغاية" الأصفر للأذواق معظم الناس، ويونة يجعل للمجوهرات حساسة جدا في شكله النقي. نقية (24K) الذهب والمجوهرات إلى حد ينة جدا لحماية الماس سوليتير، أو أي قطعة من المجوهرات التي سوف أن ترتديه في كثير من الأحيان. لذلك، لهذه الأسباب جيدة جدا المجوهرا

منوعات خاتم الماس

تم تصميم خواتم الماس للإشارة إلى الحب الثنائي و المودة تجاه بعضها البعض. الماس الحجم الكبير و الأحجار الكريمة الأخرى تزين الفرقة. موهبة هذا النوع من الخواتم إما في يوم الخطوبة أو حين تقترح الحب. عقدة أو قلب التصاميم شكل الحبيب لهما شعبية كبيرة . في وقت سابق ، كانت خواتم الزفاف واسع وسهل ومصنوعة من الذهب أو البلاتين. ولكن الآن ، وأنها مصممة للذهاب مع خاتم الخطوبة . تبادل الأزواج هذه خواتم الزفاف في حين جعل وعود الزواج. الحجارة على ثلاثة خاتم الزواج يعني في الماضي والحاضر والمستقبل. خلال الفترة قانع الحياة الزوجية، قد يرغب رجل متزوج من امرأة له مع تقديم هدية خاصة على المنعطف خاصة. هذا هو الوقت المثالي لهدية جوهرة الخلود الذي يتميز الماس من نفس الشكل والحجم التي تم تعيينها بشكل مستمر في جميع أنحاء الفرقة. هذا يدل على الحب الذي لا ينتهي عن بعضها البعض. سوف التصاميم سوليتير الماس ، الماس التوراتية يكون بارز واحد على مدى عقد الفرقة من خلال إعدادات الشق مناسبة . ويمكن لهذه الحلقات يكون عادة أربعة أو ستة أو ثمانية شوكات لعقد الماس في الموقف. ومع ذلك، يمكن تصميم معقدة تشمل الماس صغيرة عقدت ج