كيفية بيع الذهب، للحصول على أفضل سعر التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ايهما افضل الذهب ولا الالماس

  هذا السؤال يعتمد بشكل كبير على تفضيلات الشخص، حيث إن الذهب والألماس لهما قيمة مختلفة وتفاضلية وفقًا للأغراض المختلفة. إذا كان الحديث عن الجمال والبريق واللمعان، فإن الألماس يتميز بلمعانه العالي وبريقه المذهل، ويعد الألماس من الأحجار الكريمة الأكثر قيمة وتميزًا في العالم. أما إذا كان الحديث عن الاستثمار والتخزين الآمن للثروة، فإن الذهب يعتبر أكثر استقرارًا وأقل عرضة للتقلبات في الأسعار مقارنة بالألماس. كما أن الذهب يتمتع بسهولة التداول والتحويل إلى سيولة نقدية بسهولة وفي أي وقت. ولكن على الرغم من ذلك، فإن الألماس والذهب على حد سواء يمثلان قيمة استثمارية وتراثية وزخرفية، ويمكن استخدامهما بشكل متبادل في الحصول على فوائد مختلفة. لا يمكن الجزم بأي منهما كون ذلك يعتمد على ذوق الشخص واستخداماته المختلفة. فعلى سبيل المثال، يعتبر الذهب أكثر تميزاً وبريقاً في المجوهرات والأكسسوارات، بينما يعتبر الألماس أكثر جمالاً ولمعاناً في المجوهرات والخواتم. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر الذهب أكثر استقراراً وأقل عرضة للتقلبات في الأسعار مقارنة بالألماس، ولكن الألماس يمكن أن يكون قيمة أكبر في بعض الحالات، مثل ال
Click Here

كيفية بيع الذهب، للحصول على أفضل سعر

الذهب هو الأساس لمعظم العملات، والاستخدامات الصناعية والطبية جعلها أكثر المناطق المرغوبة. مع الاقتصادات في وضع السفينة الدوارة وتقلبات كبيرة في سوق الأوراق المالية، وبعض تسعى الذهب للمساعدة على تقليل الخسائر الناجمة عن تخفيض قيمة العملة.
بعض الإمدادات غير مكلفة جدا على الانترنت.
إذا كنت تشتري تنبيه الذهب.
زوجتي وأنا يهيمون على وجوههم من خلال الحالات المجوهرات مرهن والتقاط البنود ونحن نشعر قد تكون لها قيمة جيدة لوضع مرة أخرى ليوم ممطر. منذ قفز الذهب إلى أكثر من 1500 دولار للأونصة، ونحن نفعل ذلك أقل. حتى أنه كان حادث صغير إلى حوالي 1200 دولار للأونصة، فإنه لا يزال من الصعب شراء في محلات الرهن. ومن المقرر أن بعض الذهب شراء هذا عندما بلغت قيمة ذلك أعلى وأنها لا تريد أن تفقد استثماراتهم. تجنب شراء الذهب بأسعار مرتفعة أو الذهب الذي لا يمكن التحقق للوزن والنقاء.
ابحث عن ختم في المعدن، وتقشير الطلاء.
وسوف تشمل الطوابع، 10K، 14K، 18K، 24K و. وستكون هذه هي الخطوة الأولى في ملاحظة كيف وكم الذهب في قطعة. أيضا استخدام العدسة، المكبر صغير قوي، لفحص قطعة. سترى جيد سيتدخل الجودة، يشعر الوزن معين، ومعرفة ما إذا كان يظهر اختلاف فى  المعادن والآلوان من خلال الذهب.
لاحظ علامات بعناية.
10K HGE هو شائع جدا وضع العلامات. ويستخدم هذا للاحتفال بعض من أفضل نوعية المجوهرات والملابس. تستخدم قطعة مقلدة لارتداء البند الثمن جدا يبحث التي يمكن ارتداؤها مع أقل انفاق الذهب تراكب تبدو مدهشة، ولكن يمكن أن تكون القيمة أقل من 1/100 قطعة الذهب مماثل. إذا كنت تفقد عنصر زي جميلة، فإنك لن تفقد بقدر ما مع فقدان مجوهرات الذهب. بعض من هذه العناصر زي ذات قيمة في ثير بحد ذاته، كما سلع مصنوعة جيدا من المجوهرات. ويمكن أن تخدع حتى مدرب العين في بعض الأحيان. إذا رأيت علامة أنت لا تفهم، والبحث عنه، والكثير من الأماكن على الانترنت شرح علامات لك.
حمل نطاق غرام صغيرة مع جيدة، العدسة قدم بشكل جيد.
لقد استخدمت المقياس في المكان الذي كنت أراجع لشراء سلع، وأنا لا أحب بلدي سلمنا لراحة البال. عندما أراجع المواد لشراء، وأنا استخدم حركات بسيطة وتجنب الوقوع في الشخص وراء العداد العصبي. أنا ننظر إلى البند، ثم العودة البند، قبل التقاط عنصر آخر. هذا يبقي الامور بسيطة وسوف يشعر حاضر في سهولة. I تجنب الاضطرار أكثر من عنصر واحد من في وقت واحد، لتفادي الخلط. تم سرقة بعض المتاجر وسوف تسمح لك لرؤية صينية من البنود تحت الزجاج في القضية. ثم عند اختيار عنصر إلى مراجعة، إلا أن البند يأتي بها، عند الانتهاء منها، فإنه يتم إرجاعها وترد غيرها من البنود في وقت واحد. هذا امر متعارف وعلمت المتجر، ربما بالطريقة الصعبة، أن هذه هي الطريقة الأكثر أمانا للتعامل مع العناصر الذهب. يجب عليك دراسة البند مع العدسة لرؤية صناع علامة، ووزن لمعرفة ما إذا كان الوزن يبدو الصحيح لحجم هذا البند كنت مراجعة.
عند بيع الذهب.

عندما كنت شراء الذهب، ويتم اختيار العناصر تصل في ساحة البيع والمزادات العقارية وسوف أصدقاء بيع أو الذهب "البيدق" إلى زوجتي أو نفسي. نحن لن تدفع الكثير ودائما سعداء عند بعض واحد يعوض الذهب نحن 'عقد' لفترة من الوقت. إذا كنت شراء الذهب سوف أقدم 25٪ من أدنى سعر الذهب في 90 يوما الماضية، إلا إذا أشعر أنني يمكن أن تحقق الأرباح أأ. الذهب لابد من النظر فيها في ضوء التغيرات العنيفة المحتملة في السعر. في محلات الرهن بالقرب من منزلي أبدا إعطاء أكثر من خمسة دولارات عن أي حلقة، مهما كانت. ونحن سوف نفعل ما هو أفضل من محلات الرهن، لكننا نحاول شراء منخفضة لبيعها لشخص آخر. نفسر ما نقوم به ولماذا. ونحن أيضا التأكد من هوية الذين نشتري منه، فإنه من السهل لشخص ما لبيع سلع يست خاصة ثير.

في الكثير من الطرق لبيع الذهب الخاص بك.

بعد تجميع مغيبون من القطع الذهبية، ونحن بالبريد تشغيلها لالشهير، عن طريق البريد، مشتري الذهب. استعرضا المعدنية لدينا، وجدت بعض من لم يكن الذهب، وعرضت لإرجاع غير الذهب، وعرضت لدفع ثمن ما اعتقدوا أنه ذهب. اثنين أو ثلاثة من المشترين الشهيرة هي جيدة جدا، ويتنافسون في السوق متقلب جدا. تحقق من كيفية القيام بأعمال تجارية، وسوف تكون على علم جيد من العملية وسوف تحصل على عائد أفضل من دكان البيدق أو من شخص مثلي الذي يجري لبيعها للشهرة من قبل المشترين الذهب الإلكتروني. يمكنك بيع هذا البند كما والمجوهرات، وحوالي 75٪ من جديد، وسعر المجوهرات، لشخص ما الذي يريد هذا البند. سعر المجوهرات يختلف كثيرا عن سعر الذهب. سعر الذهب هي قيمة الذهب الفعلية. يشمل سعر المجوهرات العمليات والتصاميم التي تزيد من ثمن السلعة الذهب.

الحصول على أفضل الأسعار.

الاتصال لا يقل عن ثلاثة مشترين. في هذا الوقت، على الخط سوف تعطيك أفضل الأجور بها. إذا كنت وزن بعناية الذهب الخاص بك ومعرفة النقاء، يمكنك حساب قيمة سبيكة ذهبية. الحصول على أقرب ما يمكن إلى سبائك الأسعار. تتوقع دفع تعويضات لا تقل عن 80٪ من سعر الذهب. سوف تحتاج إلى إعداد الذهب الخاص بك، يرسل هو والانتظار لدفعتك. يجب أن تكون حذرا. تأكد من حولها، يمكنك القيام به بشكل جيد جدا على الذهب الخاص بك. إذا كان لديك لديك المال الآن، وسوف تدفع ثمن هذا الامتياز من دفع سريع. مكاتب الرهونات لها الإيجار والنفقات العامة، والمشترين صغيرة، مثلي ديك حساب تداول وبعض المخاطر في شراء الذهب. تثقيف قبل بيعها.

وكان من 10K الذهب سلسلة حبل في جمع زوجتي لسنوات.

كان ذلك في الوزن 32 غراما، وكان ، اكتب حبل سلسلة، والمصممة لرقبة الرجل، في 20 بوصة طويلة. نحن في حاجة الى بعض النقد وأن المشتري الشهير تعطي بكل سرور لنا 80-85 في المئة من قيمة السبائك حوالي 500 دولار. سيكون 500 دولار في السبائك يكون لنا تسوية لحوالي 400 دولار في 80٪. تم وضعه على خط بسعر الذهب، مع عروض الأسعار في الصعود من السعر الأساسي. كنا قادرين على الانتظار 7 أيام، لذلك حصلنا على سعر الذهب بنسبة 100٪ والشحن والمناولة وقيمة أعلى من سعر الذهب لأن الكثير من الناس كانت مهتمة في سلسلة الذهب رائع. فعلنا أفضل بكثير من سعر الذهب لأن النقاء والوزن كان من السهل للتحقق.
الذهب الثقيل

حتى لو كنت عارضة، الهاوي، المشتري، والاستثمار في بعض الأدوات.

A العدسة جيدة، 10X السلطة أو أكثر. كنت بحاجة الى ان نرى علامات صانع وأي تقشير من المعدن. مقياس غرام، بعض منها جيدة هي حجم حزمة من البطاقات، ودقيقة للغاية. A الوزن الاختبار إلى صحيح خارج نطاق واسع. توقع تجار الذهب من ذوي الخبرة لاختبار النطاق الخاص بك مع تأثير الوزن الخاصة للحفاظ على الارتباك إلى أدنى حد ممكن. تكون مفتوحة ونزيهة ومما لا شك فيه المشتري أو البائع يفهم هذه العملية. النظر في مغناطيس قوي جدا، إذا كان العنصر يتحرك نحو المغناطيس، والبند الخاص بك لا يكون الذهب. عند التعامل مع المغناطيس، يرجى ملاحظة أنها محو البيانات من بطاقات الائتمان وبطاقات الذاكرة، إذا لم يتم تخزينها بعناية.

عدو تلك تريد أن تذهب في العمق مع بيع وشراء الذهب.

يمكنك الحصول على عدة مع نقاط القوة مختلفة من حمض لتحديد أي قيراط الوزن من الذهب عنصر هو. يمكنك استخدام هذه بحجر أنك فرك طفيفة في البند المتعلق، وبقايا على الحجر ثم يتم التعامل مع الحمض. فإن حمض يأكل أقل قيراط الذهب بعيدا، وترك قيراط الذهب أعلى يمسها. وهذا مفيد لفحص البنود الجمركية التي ليس لها علامة صانع بشأن هذا البند.

تعليقات

Shop now

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل أنواع الآلماس الملونة الطبيعية

الماس الملونة الطبيعية تتوفر الماس الملونة الطبيعية في كل لون من قوس قزح وبعد ذلك بعض. بالنسبة لمعظم الأشخاص الذين يرغبون في الأحجار الملونة ، هم الأكثر عرضة لتكون راضية عن الأحجار الكريمة منذ الألوان هي أكثر برضاهم. لكن بالنسبة لأولئك الذين يريدون الغريبة ويقدرون عليه، الماس الملونة الطبيعية تجعل خيارا مثيرا والفاخر. في الإعداد الصحيح، يمكن أن يكون تحفة التي يمكن أن تصبح قطعة الخاص بك التاريخ. هذه المادة سوف أعطيكم بعض المعلومات الأساسية في أنواع مختلفة من الماس الملون . مجوهرات ملونة ستون عندما يفكر معظم الناس من المجوهرات والأحجار الملونة ، عقولهم تتحول إلى الياقوت والياقوت، والزمرد ، وفي معظم الحالات، سوف يكون على حق. ومع ذلك، من أجل متذوق المجوهرات، وأنها يجب أن تنظر أيضا في الأحجار الكريمة أجمل وألمع، ودائم للجميع - الماس! معظم الناس لا يدركون أن الماس يأتي في ألوان أخرى من واضح. وتدعو صناعة المجوهرات هذا الماس "الأبيض". ومع ذلك، فإن المجوهرات عشاق المعرفة يعلم أن بعض من الماس الأكثر جمالا في العالم تأتي في قوس قزح من الألوان. هذه الرواية أن تكشف بعضا من

معلومات عامة عن الذهب والبلاتين والبلاديوم والمجوهرات

ايه الفرق بين الذهب والبلاتين والمجوهرات وما أفضل الآنواع؟ الذهب الأبيض هو اللون الأصفر. لا أصفر مثل العجة، وإنما هو الأصفر. يبدو أبيض في متجر المجوهرات، وأنها أقل تكلفة من البلاتين، ولكن مع مرور الوقت قد ترجع الذهب الأبيض إلى لونه الأصلي. لديك المجوهرات من الذهب الأبيض قد تحتاج إلى مبيض مرارا وتكرارا، وهي عملية من شأنها أن إحداث تأثير أكبر في المدخرات الخاصة بك من حلقة البلاتين شأنه. لفهم ما يجري، تحتاج أولا إلى تعلم كيفية استخدام الذهب في مجوهرات. أنا أيضا شرح الفروق بين "9 قيراط،" "14 قيراط"، و "18 قيراط من الذهب"، والمقارنة بين الذهب إلى معادن أخرى مماثلة مثل البلاديوم والبلاتين والفضة. ذهب خالص الذهب، وبطبيعة الحال، هو معدن مرن لينة مع اللون الأصفر مكثفة. غالبا ما يعتبر الذهب الخالص "للغاية" الأصفر للأذواق معظم الناس، ويونة يجعل للمجوهرات حساسة جدا في شكله النقي. نقية (24K) الذهب والمجوهرات إلى حد ينة جدا لحماية الماس سوليتير، أو أي قطعة من المجوهرات التي سوف أن ترتديه في كثير من الأحيان. لذلك، لهذه الأسباب جيدة جدا المجوهرا

منوعات خاتم الماس

تم تصميم خواتم الماس للإشارة إلى الحب الثنائي و المودة تجاه بعضها البعض. الماس الحجم الكبير و الأحجار الكريمة الأخرى تزين الفرقة. موهبة هذا النوع من الخواتم إما في يوم الخطوبة أو حين تقترح الحب. عقدة أو قلب التصاميم شكل الحبيب لهما شعبية كبيرة . في وقت سابق ، كانت خواتم الزفاف واسع وسهل ومصنوعة من الذهب أو البلاتين. ولكن الآن ، وأنها مصممة للذهاب مع خاتم الخطوبة . تبادل الأزواج هذه خواتم الزفاف في حين جعل وعود الزواج. الحجارة على ثلاثة خاتم الزواج يعني في الماضي والحاضر والمستقبل. خلال الفترة قانع الحياة الزوجية، قد يرغب رجل متزوج من امرأة له مع تقديم هدية خاصة على المنعطف خاصة. هذا هو الوقت المثالي لهدية جوهرة الخلود الذي يتميز الماس من نفس الشكل والحجم التي تم تعيينها بشكل مستمر في جميع أنحاء الفرقة. هذا يدل على الحب الذي لا ينتهي عن بعضها البعض. سوف التصاميم سوليتير الماس ، الماس التوراتية يكون بارز واحد على مدى عقد الفرقة من خلال إعدادات الشق مناسبة . ويمكن لهذه الحلقات يكون عادة أربعة أو ستة أو ثمانية شوكات لعقد الماس في الموقف. ومع ذلك، يمكن تصميم معقدة تشمل الماس صغيرة عقدت ج