حقائق ربما لا تعرفها عن الذهب والبلاتين والبلاديوم التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ايهما افضل الذهب ولا الالماس

  هذا السؤال يعتمد بشكل كبير على تفضيلات الشخص، حيث إن الذهب والألماس لهما قيمة مختلفة وتفاضلية وفقًا للأغراض المختلفة. إذا كان الحديث عن الجمال والبريق واللمعان، فإن الألماس يتميز بلمعانه العالي وبريقه المذهل، ويعد الألماس من الأحجار الكريمة الأكثر قيمة وتميزًا في العالم. أما إذا كان الحديث عن الاستثمار والتخزين الآمن للثروة، فإن الذهب يعتبر أكثر استقرارًا وأقل عرضة للتقلبات في الأسعار مقارنة بالألماس. كما أن الذهب يتمتع بسهولة التداول والتحويل إلى سيولة نقدية بسهولة وفي أي وقت. ولكن على الرغم من ذلك، فإن الألماس والذهب على حد سواء يمثلان قيمة استثمارية وتراثية وزخرفية، ويمكن استخدامهما بشكل متبادل في الحصول على فوائد مختلفة. لا يمكن الجزم بأي منهما كون ذلك يعتمد على ذوق الشخص واستخداماته المختلفة. فعلى سبيل المثال، يعتبر الذهب أكثر تميزاً وبريقاً في المجوهرات والأكسسوارات، بينما يعتبر الألماس أكثر جمالاً ولمعاناً في المجوهرات والخواتم. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر الذهب أكثر استقراراً وأقل عرضة للتقلبات في الأسعار مقارنة بالألماس، ولكن الألماس يمكن أن يكون قيمة أكبر في بعض الحالات، مثل ال
Click Here

حقائق ربما لا تعرفها عن الذهب والبلاتين والبلاديوم

 هناك شيء تحتاج معرفته عن الذهب الأبيض فى متجر المجوهرات :

الذهب الأبيض هو اللون الأصفر.

لا أصفر مثل عجة، وإنما هو الأصفر. يبدو أبيض في متجر المجوهرات، وأنه  أقل تكلفة من البلاتين، ولكن مع مرور الوقت من الذهب الأبيض قد يعود إلى لونه الأصلي. قد تحتاج الخاص المجوهرات من الذهب الأبيض إلى أن ابيضت مرارا وتكرارا، وهي عملية من شأنها إحداث تأثير أكبر في المدخرات الخاصة بك من حلقة البلاتين شأنه.

لفهم ما يجري، تحتاج أولا إلى تعلم كيفية استخدام الذهب في مجوهرات. وشرح أيضا   الفروق بين "9 قيراط"، "14 قيراط"، و "18 قيراط" الذهب، ومقارنة الذهب إلى معادن أخرى مماثلة مثل البلاديوم والبلاتين والفضة و.

الذهب النقى 
الذهب، وبطبيعة الحال، هو معدن مرن لينة مع اللون الأصفر مكثفة.

وغالبا ما يعتبر الذهب الخالص "للغاية" الأصفر يروق  للأذواق لمعظم الناس، وليونتة تجعل للمجوهرات حساسة جدا في شكله النقي. الصرفة (24K) الذهب والمجوهرات إلى حد لينة جدا لحماية الماس سوليتير، أو أي قطعة من المجوهرات التي سيتم ارتداؤها في كثير من الأحيان.

لذلك، لهذه الأسباب جيدة جدا المجوهرات مزيج المعادن الأخرى إلى ذهب، وخلق السبائك. المعادن اختاروا لخلط مع الذهب تخلق ألوان مختلفة - السماح لبعض تركيبات مجنون مثل الذهب الأخضر والأحمر والأرجواني. وارتفع الألوان الشعبية الذهب، والذهب الأصفر والذهب الأبيض.

أنواع مختلفة من الذهب

الذهب الأصفر: الذهب في شكله النقي الأصفر. يتم الجمع بين الذهب الأصفر مع المعادن مثل النحاس والزنك إلى خفض سعره، وزيادة قوة التحمل، وتخفيف ونه أصفر.
الذهب الأبيض: (في كثير من الأحيان البلاديوم) الذهب الأبيض هو سبيكة من الذهب الأصفر ومعدن أبيض واحد على الأقل تقريبا هو مطلي كل من الذهب الأبيض مع الروديوم، والذي سأشرح قليلا. ليس هناك شيء مثل الذهب الأبيض النقي، لأنه سيكون من الأصفر.
الذهب روز: لا يوجد شيء مثل النقي والذهب روز سواء، والذهب روز هو سبيكة من الذهب والنحاس. والذهب روز، والذهب الأحمر، والذهب الوردي كلها مصنوعة من تركيبات مختلفة من الذهب، والنحاس، و (أحيانا) كميات صغيرة من الفضة. نسبة متفاوتة من النحاس المستخدمة تحدد لون الذهب.
بالقيراط

هناك خلطات مختلفة مع درجات نقاء الذهب المستخدمة متفاوتة. ويستخدم مصطلح "قيراط" للدلالة على نسبة من الذهب في سبائك. "كارات" هو واضح مثل "قيراط" (الذي يشير إلى وزن الماس) ولكن معناها مختلف. وغالبا ما يختصر قيراط ب "كيلوطن" أو "ك". الذهب الخالص هو 24 بالقيراط حتى 1 قيراط من الذهب 1/24 الذهب، أو 4.16٪ نقية.

الذهب 9K: 37.5٪ نقية. ختم 375. دعوة 9K "الذهب" هو مثل استدعاء هوت دوج "اللحوم". انها الفانك الذهب العش مع بعض الذهب في ذلك. لم يتم التعرف على 9K مثل الذهب في العديد من البلدان بما في ذلك الولايات المتحدة
10K الذهب: 41.7٪ نقية. ختم 417. 10K لا يزال أقل من 50٪ من الذهب، لكنه يلبي الحد قيراط قانوني لاعتبار الذهب "حقيقية" في الولايات المتحدة. ومن غير المألوف في صناعة المجوهرات ويعتبر عموما أن تكون ذات نوعية رديئة.
14k الذهب: 58.3٪ نقية. ختم 583/584. 14K هو الشكل الأكثر شعبية من الذهب لأنه يلبس جيدا، مقاوم للخدوش، وأكثر دواما من القيم قيراط أعلى. انه لامر رائع لاستخدامها في المجوهرات.
18k الذهب: 75.0٪ نقية. ختم 750. 18K هو الحد الأدنى لمعيار الذهب للبيع في إيطاليا. ومن اصفرارا وأكثر ليونة من 14K، ولكن تعتبر من أعلى جودة. كما أنها ممتازة لاستخدامها في المجوهرات.
24K الذهب: 24K الذهب 100٪ من الذهب وشعبية في آسيا. ومع ذلك فإنه يعتبر عموما أن تكون لينة جدا للاستخدام في صناعة المجوهرات.
الروديوم

العديد من الذهب يمزج ما زلنا لا تحقيق اللون المطلوب. على سبيل المثال، لون أصفر موجود في كل الذهب الأبيض. لإخفاء اللون الحقيقي من الذهب الأبيض، والمجوهرات معطف مع معدن أبيض لامع يسمى الروديوم. "التصفيحات" يبدو هائلا، ويعطي المجوهرات الخاصة بك الانتهاء يشبه المرآة. ومع ذلك، لأنه هو مجرد طلاء قد أبلى مع مرور الوقت. وعندما يحدث ذلك، سوف المجوهرات الخاصة بك تفقد بريقها. إذا كان المعدن الرئيسي هو الذهب الأبيض، وسوف تبدأ في الظهور المملة، أصفر شاحب.

الناس ارتداء المجوهرات بشكل مختلف، وليس هناك طريقة للتنبؤ بشكل دقيق متى الروديوم الخاصة بك وسوف تستمر. على الأقراط والقلائد يمكن أن تستمر لفترة طويلة جدا، لأن تلك القطع تجربة اتصال جسدي القليل جدا مع البيئة. خواتم وأساور هي قصة مختلفة. ارتداء المستمر على حلقة يمكن أن يسبب الروديوم لكشط في اقل من ستة اشهر. من تجربتي كل من البيع وارتداء المجوهرات من الذهب الأبيض، يبدو أن حلقة سوف تحتاج إلى إعادة مطلي مرة واحدة تقريبا كل ستة أشهر إلى سنتين.

صائغ المحلية الخاصة بك يمكن أن الروديوم لوحة عصابة الخاص بك بالنسبة لك. تستغرق العملية بضع دقائق إذا كانت تستطيع ان تفعل ذلك الأسبوع في الموقع، أو ما يصل إلى واحد اذا ما وجهوا به بعيدا. شحن معظم المجوهرات حوالي 60 $ لهذه الخدمة (في وقت كتابة المقال). سعر التغييرات الروديوم، ومع ذلك، وتكلفة هذه الخدمة سوف تتغير بمرور الوقت.

صالح هو أنه في كل مرة حلقة الخاص بك هو الروديوم مطلي، فإنه يحصل على سطح جديد كليا ويمكن أن تظهر تقريبا مثل جديد. سوف يجرجر طفيفة وخدوش تختفي. الجانب السلبي هو، بطبيعة الحال، والتكلفة والوقت المطلوب. معظم الناس في اختيار من الذهب الأبيض على البلاتين لتوفير المال. ولكن عندما كنت عاملا في حساب المستقبل للحفاظ على الذهب الأبيض والبلاتين وغالبا ما يكون أرخص.

ولقد قرأت مؤخرا مقالا بعنوان "التصفيحات.! مثل تلوين شعرك، فقط للحصول على مجوهرات" دعاة المقالة باستخدام طلاء الروديوم الى "تغيير حتى" المجوهرات القديمة. هذه هي فكرة ممتعة، ولكن نأخذ في الاعتبار أن طلاء الروديوم الأبيض على خاتم من الذهب الأصفر أو الوردي هو الكثير مثل تبيض البني شقراء الشعر. وسوف تبدو كبيرة في البداية، ولكن بعد ذلك سوف تبدأ في ارتداء أسفل وتحتاج إلى صيانة. كن مستعدا لكثير من صيانة - أو الذهاب من خلال تلك المرحلة حرج حيث بك "جذور" تظهر.

معادن أخرى للمجوهرات FINE

الروديوم: الروديوم هو من بين أندر وأثمن المعادن الثمينة. الروديوم مقاومة للتآكل، وأنه لا أكسدة. يستخدم عادة على أنها طبقة رقيقة على الذهب الأبيض والفضة، والبلاتين المجوهرات. ونادرا ما يستخدم الروديوم الصلبة في المجوهرات لأنه من الصعب العمل مع والروديوم النقي مكلف للغاية.
الفضة: مثل الذهب والفضة لينة للغاية في أنقى صورها. "فضة" هو 92.5٪ نقية، لذلك عادة ما يتم ختمها 925. الفضة في كثير من الأحيان غير مخلوط مع النحاس والبلاتين و / أو الزنك. لمزيد من المعلومات حول الفضة والمجوهرات، وقراءة مشاركتي بلوق كل ما يلمع ليس الذهب: كل ما تحتاج لمعرفته حول فضة.
البلاديوم: أنا حقا أحب البلاديوم، ولكن معظم المجوهرات لا تعمل معها. مؤامرة العملاقة؟ رقم انها مجرد أقل ليونة من الذهب أو البلاتين، ويتطلب معدات خاصة وتدريب خاص.
المعدن نفسه غير مكلف نسبيا، لذلك البلاديوم (عندما يكون متاحا) هو بديل لتوفير المال ممتازة لالبلاتين. البلاديوم هو الضوء، الذي هو زائد عند استخدامها في الأقراط، خواتم رجالي، والمجوهرات ذات الحجم الكبير. مثل البلاتين والبلاديوم أبيض طبيعي ودائم للغاية. البلاديوم في المجوهرات في كثير من الأحيان 95٪ نقية، وختمها 950Pd. نظرا لنقاوتها والبلاديوم انه امر رائع بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من الحساسية للسبائك المعدنية مثل النيكل.
بلاتيني: تماما مثل في عالم الموسيقى، في البلاتين المجوهرات هو king.Platinum كثيفة وقوية، ومما يجعلها مثالية للخواتم الخطبة طويلة الأمد. عند استخدامها في المجوهرات والبلاتين هو عادة 90-95٪ نقية. هو دائما تقريبا أغلى من الذهب الأبيض.
ومن المعروف البلاتين لوزنه، وهو ما يعني أنها ليست كبيرة ل(أوتش) الأقراط أو المجوهرات مكتنزة. إلا أن الوزن الزائد هو لمسة لطيفة في قطع صغيرة - عند عقد حلقة البلاتين وجانب عصابة الذهب 14K الأبيض إلى جنب، وخاتم البلاتين يشعر أكثر أهمية.
اللون الطبيعي البلاتين هو معدني خفيف أبيض أو شاحب اللون الرمادي، لذلك وهي مغلفة أحيانا في الروديوم مثل الذهب الأبيض. ولكن على عكس الذهب الأبيض، عندما ترتدي الروديوم أسفل البلاتين المجوهرات الخاص بك وسوف لا تزال تظهر عديم اللون. نظيفة فقط وبرتقالي البلاتين الخاص بك كل ذلك في كثير من الأحيان للحفاظ على المنظر الطبيعي جيدة.
التيتانيوم: التيتانيوم هو معدن رمادي أبيض تستخدم في شكل نقي جدا (99٪). التيتانيوم غير مكلفة ودائم، وخفيفة الوزن. انها تشعر "ضوء ريشة" في مقارنة مع البلاتين والذهب. بل هو أيضا 100٪ هيبوالرجينيك.
أعتقد أن السبب الأكثر ديمومة لشعبية التيتانيوم هو أنه يبدو باردا. لو كنت خارقة، ما من شأنه أن جعل لكم حلقة من؟ من السهل الإجابة.
وقال والتيتانيوم من الصعب للغاية للعمل مع. فإنه لا يمكن أن يكون ملحوم، وسرعان ما ترتدي أسفل أدوات المجوهرات. حتى إذا كان الخاتم الخاص معطوب أو أصابعك تغيير الحجم، والاعتماد على الحاجة لشراء حلقة جديدة تماما. ومن الأفضل محفوظة التيتانيوم للمجوهرات الأساسية جدا مثل رجل العصابات.
التنغستن: التنغستن كاربايد غير مكلفة، الثقيلة، ومتينة للغاية. عندما كنت أعمل في متجر المجوهرات، اعتدت على تحدي عملائنا في محاولة لنقطة الصفر لدينا التنغستن عرس عصابات. قضى بعض الناس الذين تتراوح أعمارهم إلغاء الحلقات على الأرض أو المعادن المضادة. أنها تبقى لي مطلقا - ولكن لا أحد تمكن من أي وقت مضى الى نقطة الصفر واحد.
التنغستن يأتي باللون الرمادي الداكن، الرمادي الفاتح (المشار إليها باسم "التنغستن الأبيض") والأسود. مثل التيتانيوم والتنغستن لا يمكن تغيير حجم ويصعب التعامل معها. في الوقت الراهن، كما انها أفضل محفوظة للرجال العصابات.
المعادن الخلط

خلط الذهب والفضة معا على هذا الاتجاه، ولكن تأكد أن أي المجوهرات التي تمس مصنوع من المعدن نفسه. ارتفع الذهب، الذهب الأبيض، والذهب الأصفر يمكن ارتداؤها معا طالما أنها هي نفس قيراط، ولكن 10K لا ينبغي أبدا أن ترتديه جنبا إلى جنب مع 18K. الشيء نفسه ينطبق على لبس الذهب مع البلاتين والتيتانيوم، الخ

هذا مهم بشكل خاص لالتراص خواتم، عرس عصابات، خواتم الخطبة. ومن المهم أيضا إذا كنت شراء سلسلة وقلادة على حدة.

والسبب في ذلك هو أن المعادن المختلفة لها كثافات مختلفة. إذا كنت ترتدي المعدنية أصعب والمعادن ليونة معا، مع مرور الوقت سوف يكون معطوبا المعادن ليونة.

لنلخص

إذا كنت تبحث لشراء الأقراط الماس، قلادة الماس، أو قلادة الماس، أود أن أوصي شراء 18K أو الذهب 14K.
إذا كنت ترغب في المعدن الأبيض وكنت شراء خاتم الخطوبة، والنظر في الإنفاق أكثر من ذلك بقليل على البلاتين.
إذا كان متوفرا، البلاديوم هو جميل وقوي، وأرخص من البلاتين.
إذا كنت تفكر في الفضة، واختيار أسلوب بسيط مع أي كميات من الماس.
إذا كنت تبحث عن عصابة الرجال، التنغستن والتيتانيوم النظر في قيمتها. شراء البلاديوم والبلاتين والذهب أو إذا كنت ترغب في أن تكون قادرة على تغيير حجم عصابة في وقت لاحق.
تأكد من كافة المجوهرات التي لمسات مصنوع من المعدن نفسه.

تعليقات

Shop now

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل أنواع الآلماس الملونة الطبيعية

الماس الملونة الطبيعية تتوفر الماس الملونة الطبيعية في كل لون من قوس قزح وبعد ذلك بعض. بالنسبة لمعظم الأشخاص الذين يرغبون في الأحجار الملونة ، هم الأكثر عرضة لتكون راضية عن الأحجار الكريمة منذ الألوان هي أكثر برضاهم. لكن بالنسبة لأولئك الذين يريدون الغريبة ويقدرون عليه، الماس الملونة الطبيعية تجعل خيارا مثيرا والفاخر. في الإعداد الصحيح، يمكن أن يكون تحفة التي يمكن أن تصبح قطعة الخاص بك التاريخ. هذه المادة سوف أعطيكم بعض المعلومات الأساسية في أنواع مختلفة من الماس الملون . مجوهرات ملونة ستون عندما يفكر معظم الناس من المجوهرات والأحجار الملونة ، عقولهم تتحول إلى الياقوت والياقوت، والزمرد ، وفي معظم الحالات، سوف يكون على حق. ومع ذلك، من أجل متذوق المجوهرات، وأنها يجب أن تنظر أيضا في الأحجار الكريمة أجمل وألمع، ودائم للجميع - الماس! معظم الناس لا يدركون أن الماس يأتي في ألوان أخرى من واضح. وتدعو صناعة المجوهرات هذا الماس "الأبيض". ومع ذلك، فإن المجوهرات عشاق المعرفة يعلم أن بعض من الماس الأكثر جمالا في العالم تأتي في قوس قزح من الألوان. هذه الرواية أن تكشف بعضا من

معلومات عامة عن الذهب والبلاتين والبلاديوم والمجوهرات

ايه الفرق بين الذهب والبلاتين والمجوهرات وما أفضل الآنواع؟ الذهب الأبيض هو اللون الأصفر. لا أصفر مثل العجة، وإنما هو الأصفر. يبدو أبيض في متجر المجوهرات، وأنها أقل تكلفة من البلاتين، ولكن مع مرور الوقت قد ترجع الذهب الأبيض إلى لونه الأصلي. لديك المجوهرات من الذهب الأبيض قد تحتاج إلى مبيض مرارا وتكرارا، وهي عملية من شأنها أن إحداث تأثير أكبر في المدخرات الخاصة بك من حلقة البلاتين شأنه. لفهم ما يجري، تحتاج أولا إلى تعلم كيفية استخدام الذهب في مجوهرات. أنا أيضا شرح الفروق بين "9 قيراط،" "14 قيراط"، و "18 قيراط من الذهب"، والمقارنة بين الذهب إلى معادن أخرى مماثلة مثل البلاديوم والبلاتين والفضة. ذهب خالص الذهب، وبطبيعة الحال، هو معدن مرن لينة مع اللون الأصفر مكثفة. غالبا ما يعتبر الذهب الخالص "للغاية" الأصفر للأذواق معظم الناس، ويونة يجعل للمجوهرات حساسة جدا في شكله النقي. نقية (24K) الذهب والمجوهرات إلى حد ينة جدا لحماية الماس سوليتير، أو أي قطعة من المجوهرات التي سوف أن ترتديه في كثير من الأحيان. لذلك، لهذه الأسباب جيدة جدا المجوهرا

منوعات خاتم الماس

تم تصميم خواتم الماس للإشارة إلى الحب الثنائي و المودة تجاه بعضها البعض. الماس الحجم الكبير و الأحجار الكريمة الأخرى تزين الفرقة. موهبة هذا النوع من الخواتم إما في يوم الخطوبة أو حين تقترح الحب. عقدة أو قلب التصاميم شكل الحبيب لهما شعبية كبيرة . في وقت سابق ، كانت خواتم الزفاف واسع وسهل ومصنوعة من الذهب أو البلاتين. ولكن الآن ، وأنها مصممة للذهاب مع خاتم الخطوبة . تبادل الأزواج هذه خواتم الزفاف في حين جعل وعود الزواج. الحجارة على ثلاثة خاتم الزواج يعني في الماضي والحاضر والمستقبل. خلال الفترة قانع الحياة الزوجية، قد يرغب رجل متزوج من امرأة له مع تقديم هدية خاصة على المنعطف خاصة. هذا هو الوقت المثالي لهدية جوهرة الخلود الذي يتميز الماس من نفس الشكل والحجم التي تم تعيينها بشكل مستمر في جميع أنحاء الفرقة. هذا يدل على الحب الذي لا ينتهي عن بعضها البعض. سوف التصاميم سوليتير الماس ، الماس التوراتية يكون بارز واحد على مدى عقد الفرقة من خلال إعدادات الشق مناسبة . ويمكن لهذه الحلقات يكون عادة أربعة أو ستة أو ثمانية شوكات لعقد الماس في الموقف. ومع ذلك، يمكن تصميم معقدة تشمل الماس صغيرة عقدت ج