التخطي إلى المحتوى الرئيسي

حقائق مذهلة عن الذهب

نحن نعجب بهذا المعدن النفيس وهو الذهب، فله استخدامات هائلة ومذهله وكثيره بعد قراءتك لهذه المعلومات ستعرف انك كنت تعرف القليل جدا عن ذلك المعدن النفيس


1. جميع القارات السبع دفنت الذهب تحت قشورها.

2. إنتاج الذهب هو الحد الأدنى. منذ العصور القديمة، يتم إنتاج المزيد من الصلب في الساعة من الذهب.

3. درجة انصهار الذهب هي 1064.43 مئوية.

4. الذهب أبدا الصدأ، كما هو خامل.

5. ويعتقد أن معظم الذهب في الأرض (ما يقرب من 80٪) لا تزال مدفونة تحت الأرض.

6 - ووفقا لدراسة طبية أجريت في فرنسا خلال القرن العشرين، يعتبر الذهب علاجا فعالا لالتهاب المفاصل الروماتويدي.

7. الذهب هو صالح للأكل، ويتم وضعه في الفاكهة، والوجبات الخفيفة هلام، والقهوة، والشاي في بعض البلدان الآسيوية. ومن المعروف حتى الأوروبيين لوضع ورقة الذهب في زجاجات من الخمور.

8. وجد جون ديسون وريتشارد أويتس من أستراليا أكبر كتلة من الذهب في عام 1869. وزن الكتلة 2248 أوقية من الذهب الخالص وكان 10 بنسبة 25 بوصة. الشيء الأكثر مسلية هو أنه وجد فقط بوصتين تحت سطح الأرض.

9. بسبب الذهب خامل، فإنه لا يسبب تهيج الجلد. يجب أن تتذكر هذا، وإذا كان لديك الذ…

لمحة تاريخية ممتعة عن الذهب

لمحة تاريخية عن الذهب
من الذي اكتشف الذهب؟
وجد الطفل صخرة لامعة في الخور، منذ آلاف السنين، وقدم الى الجنس البشري الذهب لاول مرة.


اكتشف الذهب لأول مرة "yellow nuggets" "الذهب هو المكان الذي تجد فيه"، لذلك يقول المثل، اكتشف الذهب لأول مرة في حالته الطبيعية، في تيارات في جميع أنحاء العالم. لا شك أنه كان أول معدن معروف لكائنات شبيهة بالإنسان في وقت مبكر.
أصبح الذهب جزء من ثقافة الإنسان. ومنهجها، والجمال الطبيعي، واللمعان، وتطويع كبيرة والمقاومة لتشويه جعلها ممتعة للعمل واللعب معها.

من أين يأتي الذهب من؟
كان الذهب أول معدن معروف على نطاق واسع لجنسنا البشري. عند التفكير في التقدم التاريخي للتكنولوجيا، ونحن نعتبر تطوير الحديد والذي يشكل أكبر المساهمات في التقدم الاقتصادي والثقافي للجنس البشري مثل النحاس - ولكن جاء الذهب لأول مرة.

الذهب هو من أسهل المعادن من حيث العمل. ويحدث ذلك في حالة نقاء عمليا وقابلة للتطبيق، في حين تميل معظم المعادن الأخرى التي يمكن العثور عليها في خام الهيئات التي تشكل بعض الصعوبات في الصهر. وكانت الاستخدامات المبكرة الذهب لا شك الزينة، وتألق والديمومة (أنه لا يفسد ولا يشوه) تربط بينه وبين الآلهة والملوك في الحضارات القديمة مثل الحضارة المصرية القديمة.

وقد ذهب دائما الاشياء قوية. يتم فقدان أقرب تاريخ التفاعل البشري مع الذهب منذ فترة طويلة لدينا، ولكن ارتباطه مع الآلهة، والخلود، ومع الثروة نفسها شائعة في العديد من الثقافات في جميع أنحاء العالم.



الحضارات القديمة ساوت الذهب مع الآلهة والحكام، وكان معدن  الذهب يعد بمثابة الشئ الفاخر بين الملوك والحكام والشئ الذى لا يقدر بثمن، يجعله مساويا لقوة، والجمال، والنخبة الثقافية. ومنذ يتم توزيعها على نطاق واسع الذهب في جميع أنحاء العالم، نجد نفس هذا التفكير حول الذهب في جميع أنحاء الحضارات القديمة والحديثة في كل مكان.

الذهب والجمال والسلطة قد ذهب دائما معا. تم الذهب في العصور القديمة إلى الأضرحة والأوثان ( "العجل الذهبي")، لوحات، والأكواب، والمزهريات والأوعية بجميع أنواعها، وبطبيعة الحال، والمجوهرات للزينة الشخصية.

  

"الذهب طروادة" الكنز الكنز، المحفورة في تركيا والتي يرجع تاريخها إلى عصر 2450 -2600 ق.م، وتظهر مجموعة من الذهب العمل من المجوهرات حساسة إلى قارب الذهب المرق وزنها رطل تروي الكامل. وكان هذا الوقت عندما كان الذهب ذات قيمة عالية، ولكن لم تصبح بعد المال في حد ذاته. بدلا من ذلك، كانت مملوكة من قبل الأقوياء ومتصلة بشكل جيد، أو تحويلها إلى أغراض للعبادة، أو تستخدم لتزيين الأماكن المقدسة.

وكان الذهب دائما قيم للبشر، حتى قبل المال. ويتجلى ذلك من خلال الجهود الاستثنائية المبذولة للحصول على ذلك. التنقيب عن الذهب كان جهد عالمي تعود إلى آلاف السنين، وحتى قبل المال أولا في شكل عملات ذهبية ظهرت حوالي 700 ق.

في البحث عن الذهب من قبل الفينيقيين والمصريين والهنود والحثيين والصينية، وغيرها، وأرسلت أسرى الحرب للعمل المناجم، وكذلك العبيد والمجرمين. وحدث هذا في وقت عندما كان الذهب لا قيمة ك 'المال'، بل كان يعتبر مجرد سلعة مرغوبة في حد ذاته.

تم قبول 'قيمة' من الذهب في جميع أنحاء العالم. اليوم، كما هو الحال في العصور القديمة، والنداء لا يتجزأ من الذهب في حد ذاته له أن نداء عالميا للبشر. ولكن كيف الذهب حان لتكون سلعة، وهي وحدة قياس القيمة؟

أصبح الذهب، تقاس بها، والمال. جمال وندرة، كثافة فريدة الذهب (أي معدن آخر خارج مجموعة البلاتين ثقيل عليه السلام)، والسهولة التي يمكن أن يتم صهرها، شكلت، وقياس جعلت من وسيلة التداول الطبيعي. أعطى الذهب ارتفاع لمفهوم المال في حد ذاته: المحمولة، الخاص، ودائم. وجاء الذهب (والفضة) في القطع النقدية الموحدة لتحل محل ترتيبات المقايضة، وجعل التجارة في الفترة الكلاسيكية أسهل بكثير.

كان الذهب هو المال في اليونان القديمة. الإغريق الملغومة عن الذهب في جميع أنحاء مناطق البحر الأبيض المتوسط ​​والشرق الأوسط من خلال 550 ق م، وكتب كل من أفلاطون وأرسطو عن الذهب، وكان النظريات حول أصولها. وارتبط الذهب بالماء (منطقيا، منذ أكثر من ذلك وجدت في تيارات)، وكان من المفترض أن الذهب كان مزيج كثيف ولا سيما من الماء وأشعة الشمس.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وزن الماس بالقيراط

ألف قيراط (ct.) هو وحدة القياس المستخدمة خصيصا لوصف الوزن من الماس (أو الأحجار الكريمة الأخرى). اسمها يأتي من بذور الخروب - بذرة صغيرة مع الوزن موحدة عادة أن تجار الاحجار الكريمة في وقت مبكر كما هو مستخدم لموازنة ثقل موازين، وفقا لالجماعة الإسلامية المسلحة. وسوف قيراط واحد اي ما يعادل 0.2 غرام، أو ملليغرام 200، وينقسم إلى 100 الألماس points.AA التي تأتي مع تقرير الدرجات تشير إلى الوزن بالقيراط الدقيق لأقرب مائة من قيراط، في شكل عشري. A-1 قيراط الماس لديها 100 نقطة (1.00) في حين أن ¾ قيراط حجر لديه 75 نقطة (0.75). يوصف عادة قيراط الوزن في مرحلة ما قبل مجموعة مجوهرات ككسر (على سبيل المثال ¾ قيراطا) ولديها مجموعة وتعادل عشري (¾ قيراط = 0،69-0،82 نقطة). الجدول التالي أحجام يرتبط مع كسور عشرية ما يعادلها:CARATجزيئاتهاDECIMAL EQUIVALENT1/10=0،09-0،111/8=0،12-0،131/7=0،14-0،151/6=0،16-0،171/5=0،18-0،221/4=0،23-0،281/3=0،29-0،363/8=0،37-0،441/2=0،45-0،585/8=0،59-0،683/4=0،69-0،827/8=0،83-0،941.0=0،95-1،05


والقيراط هو على الارجح الاكثر دراية من حيث 4C لأنه أسهل واحد لفهم فقط من خلال الن…

أفضل أنواع الآلماس الملونة الطبيعية

الماس الملونة الطبيعية

تتوفر الماس الملونة الطبيعية في كل لون من قوس قزح وبعد ذلك بعض. بالنسبة لمعظم الأشخاص الذين يرغبون في الأحجار الملونة، هم الأكثر عرضة لتكون راضية عن الأحجار الكريمة منذ الألوان هي أكثر برضاهم. لكن بالنسبة لأولئك الذين يريدون الغريبة ويقدرون عليه، الماس الملونة الطبيعية تجعل خيارا مثيرا والفاخر. في الإعداد الصحيح، يمكن أن يكون تحفة التي يمكن أن تصبح قطعة الخاص بك التاريخ.

هذه المادة سوف أعطيكم بعض المعلومات الأساسية في أنواع مختلفة من الماس الملون.

مجوهرات ملونة ستون

عندما يفكر معظم الناس من المجوهرات والأحجار الملونة، عقولهم تتحول إلى الياقوت والياقوت، والزمرد، وفي معظم الحالات، سوف يكون على حق. ومع ذلك، من أجل متذوق المجوهرات، وأنها يجب أن تنظر أيضا في الأحجار الكريمة أجمل وألمع، ودائم للجميع - الماس! معظم الناس لا يدركون أن الماس يأتي في ألوان أخرى من واضح. وتدعو صناعة المجوهرات هذا الماس "الأبيض". ومع ذلك، فإن المجوهرات عشاق المعرفة يعلم أن بعض من الماس الأكثر جمالا في العالم تأتي في قوس قزح من الألوان. هذه الرواية أن تكشف بعضا من أسرار وراء الماس الم…

معلومات عامة عن الذهب والبلاتين والبلاديوم والمجوهرات

ايه الفرق بين الذهب والبلاتين والمجوهرات وما أفضل الآنواع؟

الذهب الأبيض هو اللون الأصفر.

لا أصفر مثل العجة، وإنما هو الأصفر. يبدو أبيض في متجر المجوهرات، وأنها أقل تكلفة من البلاتين، ولكن مع مرور الوقت قد ترجع الذهب الأبيض إلى لونه الأصلي. لديك المجوهرات من الذهب الأبيض قد تحتاج إلى مبيض مرارا وتكرارا، وهي عملية من شأنها أن إحداث تأثير أكبر في المدخرات الخاصة بك من حلقة البلاتين شأنه.

لفهم ما يجري، تحتاج أولا إلى تعلم كيفية استخدام الذهب في مجوهرات. أنا أيضا شرح الفروق بين "9 قيراط،" "14 قيراط"، و "18 قيراط من الذهب"، والمقارنة بين الذهب إلى معادن أخرى مماثلة مثل البلاديوم والبلاتين والفضة.

ذهب خالص

الذهب، وبطبيعة الحال، هو معدن مرن لينة مع اللون الأصفر مكثفة.

غالبا ما يعتبر الذهب الخالص "للغاية" الأصفر للأذواق معظم الناس، ويونة يجعل للمجوهرات حساسة جدا في شكله النقي. نقية (24K) الذهب والمجوهرات إلى حد ينة جدا لحماية الماس سوليتير، أو أي قطعة من المجوهرات التي سوف أن ترتديه في كثير من الأحيان.

لذلك، لهذه الأسباب جيدة جدا المجوهرات مزيج المعادن الأخ…