عالم الذهب والآلماس التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ايهما افضل الذهب ولا الالماس

  هذا السؤال يعتمد بشكل كبير على تفضيلات الشخص، حيث إن الذهب والألماس لهما قيمة مختلفة وتفاضلية وفقًا للأغراض المختلفة. إذا كان الحديث عن الجمال والبريق واللمعان، فإن الألماس يتميز بلمعانه العالي وبريقه المذهل، ويعد الألماس من الأحجار الكريمة الأكثر قيمة وتميزًا في العالم. أما إذا كان الحديث عن الاستثمار والتخزين الآمن للثروة، فإن الذهب يعتبر أكثر استقرارًا وأقل عرضة للتقلبات في الأسعار مقارنة بالألماس. كما أن الذهب يتمتع بسهولة التداول والتحويل إلى سيولة نقدية بسهولة وفي أي وقت. ولكن على الرغم من ذلك، فإن الألماس والذهب على حد سواء يمثلان قيمة استثمارية وتراثية وزخرفية، ويمكن استخدامهما بشكل متبادل في الحصول على فوائد مختلفة. لا يمكن الجزم بأي منهما كون ذلك يعتمد على ذوق الشخص واستخداماته المختلفة. فعلى سبيل المثال، يعتبر الذهب أكثر تميزاً وبريقاً في المجوهرات والأكسسوارات، بينما يعتبر الألماس أكثر جمالاً ولمعاناً في المجوهرات والخواتم. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر الذهب أكثر استقراراً وأقل عرضة للتقلبات في الأسعار مقارنة بالألماس، ولكن الألماس يمكن أن يكون قيمة أكبر في بعض الحالات، مثل ال
Click Here
أنواع سبائك الذهب 

9K، 10K، 12K، 14K، 18K، 22K، 24K الذهب: كنت قد سمعت الذهب يجري وصفها من قبل عدد معين يتبعه الحرف "K". هذا ببساطة تخبرك الكثير من الذهب الفعلي هو في المجوهرات، الذهب "أو الكائن في السؤال. ما هو 24K الذهب هو من الناحية الفنية الذهب الخالص (على الرغم تبعا للبلد المعني، نقاء 99٪ وعادة ما يكون كافيا لتأهل أنها 24K). يشير K لمصطلح "قيراط" أو "قيراط" وهو الشكل القديم من الوزن ولكن يستخدم لتحديد درجة نقاء الذهب في السؤال الآن. على سبيل المثال 12K (والذي هو نصف 24K)، أن أقول لكم بأن ما تتمتعون به "الذهب" العنصر لديه الذهب الفعلي 50٪ في داخله، مع بقية يجري أنواع أخرى من المعادن مثل النحاس والفضة. لذلك مهما كانت قيمة قيراط من الذهب الخاص بك، نقسمه على 24 وتتضاعف بنسبة 100 لتصل إلى نقاء٪ أن يحمل الذهب الخاص بك. في الذهب الولايات المتحدة أقل من 10K نقاء لا يمكن أن تباع كما الذهب والمجوهرات.

لون الذهب: الذهب يمكن أن تتخذ ألوان مختلفة اعتمادا على المعادن يتم مزجه مع. الأشكال المختلفة الذهب بشكل عام لغرض المجوهرات. لتعطيك فكرة سريعة هنا بعض أنواع مختلفة من الألوان الذهب وكيف تتم:

1) الذهب الأبيض: للحصول على الذهب لاتخاذ اللون الأبيض، يجب أن تكون مختلطة مع معدن أبيض مثل النيكل والمنغنيز أو البلاديوم. الذهب الأبيض هو معيار عادة 14K الذهب (58.5٪ النقاء)، في حين يتم تقسيم بقية إلى 21٪ من النحاس، 7.84٪ الزنك، والنيكل 12.73٪. والذهب الأبيض كثيرا ما يمكن الروديوم مطلي لإعطائها مظهر أكثر لامعة والأبيض.
2) روز، الوردي، الأحمر الذهب: الذهب يمكن أن تتخذ هذه الألوان عند مزجه مع النحاس. المزيد من النحاس في سبيكة، وقتامة لهجة الحمراء التي من شأنها أن تبرز من جديد. وارتفع شيوعا تكوين سبائك الذهب هو 18K (75٪ من الذهب) مختلطة مع 25٪ من النحاس في حين مزيج 50/50 من الذهب (12K) مع النتائج النحاس في ما نسميه الذهب الأحمر.
3) الذهب الأخضر: الذهب الأخضر، والمعروف باسم إلكتروم، هو سبيكة تشكيل الطبيعي الذي يجمع بين الذهب والفضة. اللون الأخضر يختلف تبعا لخليط الدقيق ولكن مرة أخرى في الذهب 73٪، 27٪ من الفضة
4) الذهب الأزرق: 46٪ من الذهب، و 54٪ الإنديوم.
5) الذهب الأرجواني: 80٪ من الذهب، و 20٪ من الألومنيوم.
6) الذهب الأسود: 75٪ من الذهب، و 25٪ الكوبالت.
ويشير سبائك الذهب المدى للذهب أن يحصل على قيمته من النقاء والوزن، بدلا من المجوهرات والقطع الأثرية حيث عوامل أخرى مثل علم الجمال، والألوان، والتصميم، والتاريخ، يمكن أن الجدة حيز اللعب ويؤثر على سعر الذهب. سبائك الذهب هو مفيد للمستثمرين الذهب، فضلا عن المصنعين الذهب.

سبائك الذهب: عندما ترى الذهب في الأفلام أو ثقافة البوب، أنت من المحتمل أن نرى ذلك في شكل سبائك الذهب. أنها غالبا ما تأخذ الأشكال المستطيلة، على الرغم من سبائك الذهب يمكن أن تتخذ العديد من الأشكال طالما انهم المكرر. تصنف سبائك الذهب إلى نوعين فرعيين: المدلى بها وسكت. سبائك الذهب التي المدلى بها وبالتالي تسمى سمكا عموما سبائك الذهب في حين أن الذهب هو مختومة وبالتالي أرق / تملق يمكن أن تحمل أسماء البسكويت الذهب أو رقائق الذهب. سبائك الذهب تأتي في كثير من الأشكال والأحجام المختلفة، وعموما يمكن أن تنقسم إلى 55 فئات. فقط حوالي 30 أنواع من سبائك الذهب في التداول العام في جميع أنحاء العالم مع سبائك الذهب تسليم جيدة كونها الأكثر شعبية.

الذهب السبائك والعملات: إنه مخطئ في كثير من الأحيان أن العملات الذهبية غالية الثمن لأنها عادة ما تكون التحف أو هواة جمع الثمينة - وهذا ليس هو الحال مع العملات المعدنية سبائك الذهب. هذا الشكل من الذهب يعمل بنفس الطريقة تماما كما القضبان المعدنية، باستثناء شكلها هي في شكل عملات معدنية وعادة ما تكون أقل من ذلك بكثير في الوزن. العديد من البلدان المختلفة تنتج العملات الذهبية الخاصة بهم مع الشعارات الوطنية جزءا لا يتجزأ من على هم ولكن الأكثر شعبية في السوق اليوم وتشمل النسور، القيقب، Kruggerands، الباندا، Prittannias، والملوك.

أنواع الذهب الأخرى

عملات ذهبية نقودي: هذه الأنواع من العملات الذهبية عموما لم يكن لديك وزن ثابت أو نقاء إليها وتميل إلى أن تكون العملات الذهبية القديمة التي لم تعد في الإنتاج. وهذا يجعل من بنود هذه العملات الذهبية جامع أو التحف وهذا يمكن أن يؤدي عادة لهما قيمة أعلى بكثير من وزنها ذهبا.

الذهب المكرر: الذهب في انها الخام / حالته الأصلية هي غير المكرر بشكل طبيعي ويمكن أن تتخذ أشكالا مختلفة. شذرات الذهب على سبيل المثال والتي تحدث بشكل طبيعي قطعة من الذهب الأصلي التي لديها أحجام كبيرة جدا ولها نقاء تتراوح بين 20K-23K. الذهب المكرر يمكن أيضا أن تكون في شكل غبار الذهب، أو أنواع أخرى من رواسب الذهب.

تشير خردة الذهب إلى أي بند الذهب الذي لديه المزيد من القيمة للذهب في داخله، من قيمته كبند: الذهب الخردة. الذهب والمجوهرات كسر عادة ما يكون مرشحا جيدا، وكذلك "الأشياء" القديمة الكذب حول المنزل مثل مطلية بالذهب العناصر أو الأجزاء الإلكترونية التي لم تعد تستخدم. وجود العديد من درجات وأنواع خردة الذهب مختلفة مع أسماء مثل الكهربائية مطلية بالذهب، لوحة من الذهب، الذهب غسل، تعبئة الذهب، الذهب المدلفن التي القيت في جميع أنحاء لوصفها.

تعليقات

Shop now

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل أنواع الآلماس الملونة الطبيعية

الماس الملونة الطبيعية تتوفر الماس الملونة الطبيعية في كل لون من قوس قزح وبعد ذلك بعض. بالنسبة لمعظم الأشخاص الذين يرغبون في الأحجار الملونة ، هم الأكثر عرضة لتكون راضية عن الأحجار الكريمة منذ الألوان هي أكثر برضاهم. لكن بالنسبة لأولئك الذين يريدون الغريبة ويقدرون عليه، الماس الملونة الطبيعية تجعل خيارا مثيرا والفاخر. في الإعداد الصحيح، يمكن أن يكون تحفة التي يمكن أن تصبح قطعة الخاص بك التاريخ. هذه المادة سوف أعطيكم بعض المعلومات الأساسية في أنواع مختلفة من الماس الملون . مجوهرات ملونة ستون عندما يفكر معظم الناس من المجوهرات والأحجار الملونة ، عقولهم تتحول إلى الياقوت والياقوت، والزمرد ، وفي معظم الحالات، سوف يكون على حق. ومع ذلك، من أجل متذوق المجوهرات، وأنها يجب أن تنظر أيضا في الأحجار الكريمة أجمل وألمع، ودائم للجميع - الماس! معظم الناس لا يدركون أن الماس يأتي في ألوان أخرى من واضح. وتدعو صناعة المجوهرات هذا الماس "الأبيض". ومع ذلك، فإن المجوهرات عشاق المعرفة يعلم أن بعض من الماس الأكثر جمالا في العالم تأتي في قوس قزح من الألوان. هذه الرواية أن تكشف بعضا من

معلومات عامة عن الذهب والبلاتين والبلاديوم والمجوهرات

ايه الفرق بين الذهب والبلاتين والمجوهرات وما أفضل الآنواع؟ الذهب الأبيض هو اللون الأصفر. لا أصفر مثل العجة، وإنما هو الأصفر. يبدو أبيض في متجر المجوهرات، وأنها أقل تكلفة من البلاتين، ولكن مع مرور الوقت قد ترجع الذهب الأبيض إلى لونه الأصلي. لديك المجوهرات من الذهب الأبيض قد تحتاج إلى مبيض مرارا وتكرارا، وهي عملية من شأنها أن إحداث تأثير أكبر في المدخرات الخاصة بك من حلقة البلاتين شأنه. لفهم ما يجري، تحتاج أولا إلى تعلم كيفية استخدام الذهب في مجوهرات. أنا أيضا شرح الفروق بين "9 قيراط،" "14 قيراط"، و "18 قيراط من الذهب"، والمقارنة بين الذهب إلى معادن أخرى مماثلة مثل البلاديوم والبلاتين والفضة. ذهب خالص الذهب، وبطبيعة الحال، هو معدن مرن لينة مع اللون الأصفر مكثفة. غالبا ما يعتبر الذهب الخالص "للغاية" الأصفر للأذواق معظم الناس، ويونة يجعل للمجوهرات حساسة جدا في شكله النقي. نقية (24K) الذهب والمجوهرات إلى حد ينة جدا لحماية الماس سوليتير، أو أي قطعة من المجوهرات التي سوف أن ترتديه في كثير من الأحيان. لذلك، لهذه الأسباب جيدة جدا المجوهرا

منوعات خاتم الماس

تم تصميم خواتم الماس للإشارة إلى الحب الثنائي و المودة تجاه بعضها البعض. الماس الحجم الكبير و الأحجار الكريمة الأخرى تزين الفرقة. موهبة هذا النوع من الخواتم إما في يوم الخطوبة أو حين تقترح الحب. عقدة أو قلب التصاميم شكل الحبيب لهما شعبية كبيرة . في وقت سابق ، كانت خواتم الزفاف واسع وسهل ومصنوعة من الذهب أو البلاتين. ولكن الآن ، وأنها مصممة للذهاب مع خاتم الخطوبة . تبادل الأزواج هذه خواتم الزفاف في حين جعل وعود الزواج. الحجارة على ثلاثة خاتم الزواج يعني في الماضي والحاضر والمستقبل. خلال الفترة قانع الحياة الزوجية، قد يرغب رجل متزوج من امرأة له مع تقديم هدية خاصة على المنعطف خاصة. هذا هو الوقت المثالي لهدية جوهرة الخلود الذي يتميز الماس من نفس الشكل والحجم التي تم تعيينها بشكل مستمر في جميع أنحاء الفرقة. هذا يدل على الحب الذي لا ينتهي عن بعضها البعض. سوف التصاميم سوليتير الماس ، الماس التوراتية يكون بارز واحد على مدى عقد الفرقة من خلال إعدادات الشق مناسبة . ويمكن لهذه الحلقات يكون عادة أربعة أو ستة أو ثمانية شوكات لعقد الماس في الموقف. ومع ذلك، يمكن تصميم معقدة تشمل الماس صغيرة عقدت ج